اخبار الامارات - حاكم رأس الخيمة: الاتحاد الهوية الأساسية التي يفخر بها المواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن دولة الإمارات تعد نموذجاً رائداً للتلاحم والتعاضد بين الإخوة والأشقاء وذلك من خلال تجربة الاتحاد التي نحتفل بذكراها الـ48، مشيراً إلى أن "الاتحاد يمثل الهوية الأساسية التي يفخر بها المواطن ويعتز بكونه جزءاً من كيان اتحادي قوي يسير بخطى واثقة نحو مستقبل مشرق". وأضاف حاكم رأس الخيمة، أن "ما تحقق في ظل اتحاد الإمارات السبع من تقدم وازدهار في القطاعات كافة يؤكد أهمية هذه المسيرة التي تمثل رمزاً يشار إليه بالبنان في المنطقة والعالم باعتبارها واحدة من أكثر التجارب الاتحادية نجاحاً استقراراً".

وفيما يلي نص كلمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي التي وجهها عبر مجلة "درع الوطن" بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة:

"تعد دولة الإمارات نموذجاً رائداً للتلاحم والتعاضد بين الإخوة والأشقاء وذلك من خلال تجربة الاتحاد التي نحتفل بذكراها الـ48، إن الاتحاد يمثل الهوية الأساسية التي يفخر بها المواطن ويعتز بكونه جزءاً من كيان اتحادي قوي يسير بخطى واثقة نحو مستقبل مشرق.

وإن ما تحقق في ظل اتحاد الإمارات السبع من تقدم وازدهار في القطاعات كافة يؤكد أهمية هذه المسيرة التي تمثل رمزاً يشار إليه بالبنان في المنطقة والعالم باعتبارها واحدة من أكثر التجارب الاتحادية نجاحاً استقراراً.

إن استراتيجية الإمارات التي ركزت على بناء الإنسان والتي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه مؤسسي الاتحاد جعل من الإنسان الإماراتي هو الأساس الذي تقوم عليه كل الآمال وبه تتحقق كل الخطوات الرائدة التي تخطوها الدولة.

وإننا في الإمارات حكومةً وشعباً نسير بخطى راسخة لنجعل من الدولة في مصاف الدول المتقدمة وذلك بحماية مقدراتنا الإنسانية والإجتماعية والاقتصادية على حد سواء والسعي جاهدين للتطور والارتقاء على الصعد كافة والتطلع نحو المزيد من الإنجازات.

وفي ذكرى اتحادنا لا يسعني إلا أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق