اخبار الامارات - برلمانيات لـ24: سلطان بن زايد رمز وطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقدمت عضو المجلس الوطني الاتحادي ناعمة عبدالرحمن المنصوري، بخالص العزاء إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وعموم آل نهيان، وشعب الإمارات، في المغفور له ممثل رئيس الدولة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية أمس الإثنين. وقالت المنصوري، في تصريح لـ24: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة التراث الثقافي، رحم الله الشيخ سلطان وأسكنه ‬فسيح جناته، إن العين لتدمع، وإن ليحزن وإن على فراقك يا بوهزاع لمحزنون، وما نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جانبها، نعت عضو المجلس الوطني الاتحادي حواء سعيد المنصوري، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وقالت معزية في وفاته: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى‫، أنعي فقيد الوطن المغفور له بإذن الله الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم آل نهيان الكرام وشعب الإمارات الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت "كان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان رمزاً من رموز هذا الوطن وأحد أهم من ساهم وعمل يداً بيد مع المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء أهم مؤسسات الدولة الحيوية وساهم بحكمته في قيادة وبناء القوات المسلحة، واحتذى بوالدنا الشيخ زايد، ليكون دائماً رمزًا للعمل والعطاء من أجل رفعة هذا الوطن الغالي".

وأشارت حواء المنصوري، إلى أن "الشيخ سلطان كان مولعاً بالتراث الإماراتي فأطلق العديد من المبادرات للحفاظ عليه وإحيائه، كما أن ولعه بالرياضات التراثية والفروسية كان وسيظل درساً لنا جميعاً بأنه ومهما تقدمنا يجب أن نظل دائماً فخورون بإرث آبائنا وأجدادنا ومن لا ماضي له لا حاضر له ولا مستقبل كما كان يقول الشيخ زايد"، وأضافت "فقدت الإمارات فارساً من فرسانها، رجلاً من رجالها، كان دائماً قريباً من المواطنين وأخلص في حب هذا الوطن رحمه الله وتغمد روحه بواسع رحمته".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق