اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تحبط ترويج 450 كغم مخدرات في عملية "شبكة الموت"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أحبطت شرطة أبوظبي ترويج 450 كيلوغراماً من مخدري الكريستال والهيروين بحوزة عصابة مكونة من 14 شخصاً آسيوياً، في عملية أطلقت عليها "شبكة الموت". وتفصيلاً، رصد رجال المكافحة أحد مروجي المخدرات يقوم بممارسة نشاطه في عدة مناطق بأبوظبي، وعلى ضوء ذلك تم إعداد خطة محكمة لرصد المشتبه به وتتبعه وتحديد المصدر الذي يجلب منه المواد المخدرة، وتبين أن الأخير لا يقيم في الإمارة ويأتي فقط في نهاية الأسبوع لتزويد المروج بالمخدر، وتم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما ما يقارب 5 كغم من مخدري الهيروين والكريستال.

وذكر مدير مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي العقيد طاهر غريب الظاهري، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنه "استكمالاً لإجراءات البحث والتحري تم التوصل لمعلومات تفيد أن هؤلاء الأشخاص يعملون لحساب عصابة منظمة تدار من خارج الدولة وتتمركز بعدة إمارات على شكل فرق وكل فريق يختص بدور محدد في تهريب وترويج المخدرات".

وأضاف أنه "وفقاً للمعلومات التي حصلت عليها شرطة أبوظبي تم إعداد خطة للإطاحة بالعصابة وضبط جميع كميات المواد المخدرة لدى 11 شخصاً بحوزتهم 189 كيلو من المخدرات قبل أن يقوم التاجر الرئيسي بتسليم العصابه ما يقارب 261 كغم من المخدرات لترويجها ولكن بعد عملية القبض حاول التاجر تغيير خطته الإجرامية مكلفاً أحد معاونيه باخفاء الكمية إلى حين إرسال تشكيل عصابي جديد ليقوم بترويجها".

وتمكنت فرق البحث والتحري من تحديد مكان إخفاء الكمية بإحدى إمارات الدولة، وتم ضبط كمية كبيرة من المخدرات، مخبأة في أحد المستودعات بحوزة بقية أفراد العصابة المكلفين بحمايتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق