اخبار الامارات - قادة القوات الجوية في العالم يبحثون بدبي مستقبل "المقاتلات العسكرية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تشهد مدينة دبي في الإمارات غداً السبت إنعقاد مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية 2019، بحضور قادة القوات الجوية الأوروبية والأميركية والآسيوية والعربية لبحث مستقبل منظومة الدفاع الجوي، والتعرف على أحدث ما توصلت إليه صناعة المقاتلات العسكرية.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يشارك في المؤتمر هذا العام 500 من قادة القوات الجوية العسكرية وممثلو القوات من أبرزهم رئيس الأركان بسلاح الجو الأمريكي ديفيد جولدفين، ورئيس أركان سلاح الجو البريطاني مايك ويغستون، و رئيس أركان سلاح الجو الفرنسي فيليب لافين، وقائد القوات الجوية الأمريكية في منطقة جنوب غرب آسيا جوزيف غاستيلا.

كما يحضره قادة وكبار المسؤولين بالقوات الجوية العسكرية من كندا وهولندا والإمارات وإيطاليا وأستراليا.

ويفتتح المؤتمر رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لـ"طيران الامارات" الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم، و قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الإماراتي اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي، وسيقام الحدث بفندق "جي دبليو ماركيز دبي".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيغما المنظمة للحدث الدولي رياض قهوجي، إن المؤتمر يقام تحت شعار "بناء قوة قتالية أكثر مرونة وقادرة على التكيف وتحقيق التوازن بين الحلول العالية، والمنخفضة التقنية".

وأضاف إن جلسات المؤتمر ستتركز على "تبني تقنيات الجيل الجديد في مجال الدفاع الجوي"، ومعالجة المتطلبات التشغيلية الالية والمستقبلية لسلاح الجو"، و"قيادة وتدريب قوة المستقبل"، و "التدريب على العمليات المشتركة لطائرات الجيلين الرابع والخامس" و"الانتقال الى عمليات سلاح الجو المتعددة"، و"التقنيات اللازمة لاستراتيجية القتال الجوي المستقبلية ومتطلبات مقاتلات الغد"، و"مستقبل أنظمة الاستشعار وانشاء بنية نظام قيادة وتحكم متعددة المجالات".

ومن المقرر أن يتحدث قادة في القوات الجوية الأمريكية والأسترالية عن "دمج أصول الأجيال الثالثة والرابعة والخامسة في قوة قتال متماسكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق