اخبار الامارات - بدء انحسار الحالة الجوية في الإمارات اليوم وغداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفاد المركز الوطني للأرصاد، أن الحالة الجوية التي تشهدها الإمارات منذ صباح أمس الأحد، بدأت بالانحسار تدريجياً اليوم، مع وجود احتمالية ضعيفة لسقوط الأمطار على الجزر وبعض المناطق الشرقية والغربية من الدولة. وأوضح المركز في معلومات لـ 24 أن "الرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للأتربة مع نشاط السحب، فيما يضطرب الموج في بحر ليلاً، ويبقى متوسطاً في ويضطرب خلال نشاط السحب".

وتوقع أن يقل تأثير الحالة الجوية أيضاً غداً الثلاثاء، وسيكون الطقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً شرقاً، مع احتمالية ظهور بعض السحب الركامية أقصى الغرب".

وأرجع المركز الوطني للأرصاد، حالة التقلبات الجوية المتمثلة في سقوط أمطار متفاوتة، إلى تأثر المنطقة بامتداد منخفض جوي سطحي عمل على تدفق كتلة هوائية دافئة قادمة من ، صاحبها امتداد منخفض جوي علوي من الشمال والشمال الشرقي، ما أدى إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، وسقوط الأمطار على بعض مناطق الدولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق