اخبار الامارات - السويدي لـ24: الإمارات تعد قوائم ربع سنوية بالطائرات الأجنبية الممنوعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن الإمارات تدقق في جميع الطائرات الأجنبية، وبالذات الشركات التي تحوم حولها شبهة عدم الالتزام بالمعايير الدولية للطيران المدني. وأكد سيف السويدي في تصريح خاص لـ24، أن الإمارات تعمل على إعداد قوائم بشكل ربع سنوي، بالشركات التي يُمنع دخولها للدولة، لافتاً إلى أنه في بعض الأحيان يمنع دخول جميع الشركات المسجلة في الدول التي تُعتبر فيها سلطة الطيران المدني ضعيفة، وذلك لضمان سلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران، وتحقيق أعلى معايير الجودة.

الالتزام بمعايير السلامة
وقال: "نطمئن الجميع أننا في الإمارات ندقق في مدى التزام الطائرات الأجنبية بالمعايير والاشتراطات، الأمر الذي يساهم في رفع معدل السلامة الجوية"، لافتاً إلى أن الدولة تسعى لتكون إحدى أكثر أنظمة الطيران المدني تطوراً وتقدماً من ناحية السلامة والأمن.

وأشار مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، إلى أن "مطارات الدولة تطبق أفضل المعايير العالمية في مجال الإجراءات الأمنية، وربما تفوقها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق