اخبار الامارات - تعرف على اشتراطات السلامة أثناء التخييم في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حددت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي مجموعة من الاشتراطات الضرورية التي يجب على الجمهور الالتزام بها مع دخول فصل الشتاء، وذلك أثناء التخييم في المناطق البرية ضمن جهودها لتأمين سلامة الجمهور لتفادي وقوع الحوادث. وأكدت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الخميس، أهمية الحرص على التمديدات الكهربائية بحيث تمر عبر مواسير حماية، وتوفير قواطع كهربائية تلقائيه، و توزيع الأحمال عليها، وتخصيص قاطع لكل جهاز تكييف، وأن تكون الخيم مصنوعة من مواد مقاومة للهب، والديكورات الداخلية وأقمشة الزينة معالجة بمواد تبطئ من انتشاره، وتوفير مطافئ الحريق.

ونوهت بضرورة توفر السعة الكافية للخيم وعدم استخدامها للتخزين، وعدم استعمال معدات منتجة للحرارة مثل الأفران والسخانات ومواقد الطهو، وأن تكون المصابيح الكهربائية للإنارة بعيدة عن قماش الخيمة بما لا يقل عن 50 سم.

وحثت على ضرورة المحافظة على مساحة خالية بين المخلفات والحشائش والمواد القابلة للاشتعال على مدى 3 أمتار على الأقل حول جميع الجهات المحيطة، وأن تنصب الخيام المتجاورة بحيث يراعى توفير مساحة إخلاء كافية لاستيعاب شاغليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق