اخبار الامارات - "الأمم المتحدة للتنمية الصناعية" تعتمد "إعلان أبوظبي" خطة عمل رسمية لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمدت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، "إعلان أبوظبي" خطة عمل رسمية لها، والذي يدعو إلى إطلاق أول تحالف عالمي للقطاع الخاص من أجل بناء الازدهارالدولي بهدف تعزيز القدرات الصناعية في الدول النامية والأقل نمواً وتمكين المرأة والشباب في القطاع الصناعي. ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، سيساهم "إعلان أبوظبي"، الذي يشدد على أهمية الحد من الآثار السلبية للنشاط الصناعي على البيئة، ويدعو لتكريس التزام الشركات الخاصة العالمية بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وتعزيز ثقافة تؤكد على ضرورة خلق قيمة اجتماعية لأنشطة الشركات العالمية.

ويعكس "إعلان أبوظبي" نموذج الإمارات الفريد في بناء الازدهار عبر الشراكة الوثيقة بين القطاعين العام والخاص، مستفيدةً من التطور السريع والتقدم الكبير الذي حققه القطاع الصناعي في الدولة، كما يجسد ثقة الدولة بالتحالفات العالمية لتحقيق الأهداف الطموحة للتنمية المستدامة حول العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق