اخبار الامارات - لجنة المسؤولية الطبية تؤدي اليمين أمام محكمة استئناف أبوظبي

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدى أعضاء لجنة المسؤولية الطبية لإمارة أبوظبي، اليمين القانونية أمام رئيس محكمة الاستئناف في أبوظبي المستشار محمد سعد، وذلك في إطار الإجراءات القانونية المتعلقة باعتماد اللجنة أمام المحاكم والنيابات في إمارة أبوظبي. وأوضحت دائرة القضاء في أبوظبي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأربعاء، أن اللجنة تتكون من 14 طبيباً مختصاً في مختلف الاختصاصات الطبية المعتمدة، وهم من العاملين في المستشفيات المراكز الطبية في أبوظبي، وتم ترشيحهم من قبل دائرة الصحة وفق معايير خاصة من حيث درجة الاختصاص والخبرة لدى كل من أعضاء اللجنة.

يذكر أن مراسم حلف اليمين تمت في استراحة القضاة بمبنى دائرة القضاء الرئيسي في أبوظبي، بحضور نائب رئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد بخيت، والقاضي بمحكمة الاستئناف المستشار عاصم السعدني، ومدير محكمة النقض والاستئناف ليلى الغانم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - لجنة المسؤولية الطبية تؤدي اليمين أمام محكمة استئناف أبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق