اخبار الامارات - خبراء سياحة: تزامن عطلة اليوم الوطني مع نهاية الأسبوع ينعش السياحة الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مسؤولو شركات سياحية في الإمارات، أن إجازة اليوم الوطني التي تصادف 2 و3 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، سترتبط مع عطلة نهاية الأسبوع مما سيسهم في تنشيط الحركة السياحية الداخلية، وتوقعوا أن تسجل الفنادق إشغالاً كاملاً، نتيجة ارتفاع معدل الحجوزات من قبل المواطنين والمقيمين في الدولة، إلى جانب السياح الخارجين في ظل تحسن حالة الطقس، وانخفاض درجات الحرارة بالتزامن مع انطلاق موسم الفعاليات والأنشطة الترفيهية. ولفت مدير عام شركة الأصايل رياض الفيصل، إلى أن الدلائل تشير إلى انتعاش حركة السياحة الداخلية خلال إجازة اليوم الوطني، نتيجة تزامنها مع فترة التحسن الملحوظ في درجات الحرارة، إلى جانب طرح الفنادق عروض إقامة مغرية بهدف الاستحواذ على أكبر عدد من السياحة الداخلية.

كما توقع الفيصل أن تكون دولة الإمارات وجهة مفضلة للخليجيين، وخاصة من مواطني المملكة العربية السعودية، خلال اليوم الوطني، كونها عائلية وغير مكلفة من الناحية المادية لقرب المسافة، إلى جانب توفر بنية تحتية متميزة في عالم الترفيه، ومراكز التسوق الضخمة التي تطرح عروض تسوق مغرية في هذا الوقت من العام، وغيرها من المميزات التي يبحث عنها السائح الخليجي.

وجهة مفضلة
وأكد مدير عام وكالة الفيصل للسياحة والسفر، ياسين دياب أن دولة الإمارات أصبحت في فترة إجازة الربيع محط أنظار ووجهة مفضلة للسائح الخليجي، لما توفره من خدمات ترفيهية نوعية متميزة، إلى جانب توفر مراكز التسوق التي تقدم عروضاً ترويجية بأسعار متميزة على كافة المنتجات.

كما توقع أن ترتفع نسبة إشغال الفنادق في الدولة وتحديداً في المناطق الشمالية، في ظل الإقبال الكبير من المواطنين والمقيمين على قضاء الإجازة داخل الدولة، نظراً لقصر مدة الإجازة وعدم رغبتهم بالسفر للسياحة الخارجية.

ارتفاع معدل حجوزات الفنادق
من جهته لفت مسؤول المبيعات بشركة الأمين للسياحة خالد سالم، إلى أن الجميع يبدأ التفكير بخيارات قضاء الإجازة فور الإعلان عنها، لافتاً إلى أن الإمارات تعتبر وجهة مفضلة خلال الإجازات قصيرة المدة، بفضل وجود وجهات ترفيهية جاذبة تدفعهم للبقاء بالدولة، والاستمتاع مع عائلاتهم، كما توقع أن تشهد الأيام المقبلة نسبة حجوزات مرتفعة، لا سيما من السوق المحلي من مختلف إمارات الدولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق