اخبار الامارات - إماراتيون تعقيباً على اكتشاف احتياطات نفطية: أرض زايد تنبض بالخير والعطاء

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عبر مواطنون إماراتيون عن فرحتهم بالإعلان عن اكتشافات جديدة في احتياطيات النفط والغاز في العاصمة أبوظبي، مؤكدين أن أرض المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تنبض دائماً بالخير والعطاء لأبنائها الموحدين خلف قيادتهم الحكيمة ورؤيتها المستقبلية الساعية لبناء وطن متقدم ومتطور في مختلف المجالات ومنها المجالات النفطية. وأشاد المواطنون، في تصريحات لـ24، بالمجلس الأعلى للبترول الذي تم انشائه عام 1988 و الذي يتولى مسؤولية وضع سياسة أبوظبي البترولية وتحديد أغراضها ونشاطاتها وإصدار القرارات اللازمة ومتابعة تنفيذها.

نبض الخير
وأكد المحامي يوسف البحر أن "أرض الشيخ زايد تنبض دائماً بالخير لأبناء شعبها ولقيادتها"، مشيراً إلى أن الإعلان عن اكتشافات نفطية جديدة أثلج صدور الإماراتيين.

وقال البحر: "الله سبحانه وتعالى أنعم على هذا الشعب بالخير والعطاء، وأنعم عليه بقيادة أولته كل اهتمامها، وهذا الاكتشاف لم يأتي لولا جهود القيادة المستمرة في المجالات النفطية وهو إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل ".

حركة الاقتصاد
وأشار المحامي أحمد بن ضاحي، إلى أن "الإعلان عن اكتشافات نفطية سيساهم في ارتفاع في حركة النشاط الاقتصادي للدولة خلال الأيام والسنوات المقبلة إلى جانب تعزيز موقع الدولة على الساحة العالمية كمصدر هام النفط"، مؤكداً أن الاعلان الجديد أفرح كافة أبناء الإمارات، مثنياً على جهود كافة القائمين على هذا الإنجاز النوعي.

ورأى التاجر أحمد السويدي أن الإعلان عن اكتشافات نفطية جديدة أسعد مواطني الدولة، مؤكداً أن "أرض زايد تحمل في باطنها كل الخير لأبنائها لذلك يطلق عليها اسم أرض زايد الخير"، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن الاكتشاف جاء نتيجة سياسية نفطية- اقتصادية مستشرفة للمستقبل وبحوث علمية في مجال النفط.

تعزيز النمو
ورأى الموظف محمد المهيري أن "الاكتشافات النفطية الجديدة تعزز من النمو المتصاعد في الدولة ليس فقط على المستوى الاقتصادي وإنما الاجتماعي والعمراني والبنية التحتية ومختلف المجالات"، مؤكداً أن الإمارات مقبلة على نمو جديد في مختلف القطاعات بعد الاكتشافات النفطية الجديدة.

ورأى الموظف ابراهيم الحمادي أن  "الخبر السار سيحمل في طياته اثار إيجابية على المنظومة الاقتصادية في الدولة"، مؤكداً أن الامارات ستشهد نمواً كبيراً خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن الاكتشافات النفطية تزامن مع اقتراب تنظيم معرض إكسبو 2020 الذي يعتبر من أكبر المعارض في العالم ويساهم في أحداث نشاط اقتصادي مرتفع في الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إماراتيون تعقيباً على اكتشاف احتياطات نفطية: أرض زايد تنبض بالخير والعطاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق