اخبار الامارات - دبي: الحبس والغرامة للمتورطين في قضية "ترخيص السيارات المتعطلة"

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الاثنين، حكماً بالحبس لمدة 6 أشهر بحق المتهمين الأربعة المتورطين في قضية "ترخيص السيارات المتعطلة"، وألزمت كل منهم بدفع غرامة مالية مقدارها 155 ألف درهم. وأمرت المحكمة بإبعاد المتهمين وهم فاحص سيارات ومساعده، إلى جانب رجلين آسيويين لعبا دور التوسط في الرشوة بين أصحاب السيارات المتعطلة من جهة و"الفاحص ومساعده" من جهة أخرى لإصدار تقرير باجتياز السيارات المتعطلة للفحص.

تهم النيابة
ووجهت النيابة العامة إلى فاحص السيارات تهمة الحصول على رشوة لإصدار تقارير تفيد اجتياز سيارات بها أعطال فنية، ولا تحتوي لشروط السلامة والأمان لنظام الفحص خلافاً للحقيقية.

كما واتهمت النيابة العامة "مساعد الفاحص" الذي كانت مهامه تتمثل في قيادة السيارات التي بها أعطال نحو مكان الفحص، بالتورط في الحصول على رشوة مع الفاحص، فيما اتهمت الرجلين الآخرين بالتوسط في الرشوة.

يتظاهر بالفحص
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفاحص كان يتظاهر بقيامه بعملية فحص السيارات ثم يضع معلومات مغلوطة مخالفة للحقيقة في التقرير، مبينة أن الفاحص ومساعده والآسيويين متورطون في تمرير الفحص لـ 4 سيارات بها عيوب فنية مقابل حصولهم على رشوة عن كل سيارة.

وبينت النيابة أن الشرطة تمكنت من كشف جريمة المتهمين وضبطهم متلبسين في محاولة تمرير سيارة معطلة وإعطائها شهادة اجتياز فحص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - دبي: الحبس والغرامة للمتورطين في قضية "ترخيص السيارات المتعطلة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق