اخبار الامارات - الإمارات وأذربيجان تبحثان تعزيز التعاون المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالعاصمة أبوظبي أعمال الدورة الثانية للجنة المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات ووزارة الخارجية في جمهورية أذربيجان. وترأس أعمال اللجنة من جانب الإمارات مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية خليفة شاهين المرر، بحضور سفير الدولة لدى جمهورية أذربيجان الدكتور محمد أحمد هامل القبيسي ونائب مدير إدارة غرب آسيا في وزارة الخارجية والتعاون الدولي خالد العامري ، فيما ترأس اللجنة من الجانب الأذربيجاني نائب وزير الخارجية رامز حسنوف،  وسفير جمهورية أذربيجان لدى الإمارات ماهر محمد علييف.

وجرى خلال المشاورات استعراض علاقات التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، وتناول الجانبان المستجدات والتطورات الإقليمية الراهنة، كما بحثا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واتفق الجانبان خلال الاجتماع على مواصلة التنسيق والتعاون في مجال العلاقات الثنائية والتعاون الثنائي في المنظمات الإقليمية والدولية، بما يسهم في نقل وجهات نظر متقاربة إلى المجتمع الدولي، وبما يخدم القضايا والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية.

واتفق الجانبان على عقد الاجتماع الثالث للمشاورات السياسية في العاصمة باكو في موعد يتم الاتفاق عليه لاحقاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق