اخبار الامارات - أهالي جزيرة أبو موسى يحتفون بيوم العلم

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظم أهالي جزيرة أبوموسى احتفالية بمناسبة يوم العلم، بحضور الموظفين والمعلمين والطلبة، وجرى رفع العلم على السارية التي أقيمت لهذه المناسبة. ويأتي الاحتفال استجابة لدعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرفع علم دولة على كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات والمنازل بمناسبة "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام، في ذكرى تولي رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم.

وأكد والي جزيرة أبوموسى خليفه محمد بوغانم عقب الانتهاء من مراسم رفع العلم - وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأحد - أن "رفع علم دولتنا الحبيبة على أرض جزيرة أبوموسى هو تعبير صادق عما يمثله العلم من معاني الرفعة والشموخ، ويعزز الولاء والانتماء لهذا البلد وقيادته الرشيدة".

وأشار إلى أن الاحتفال الذي أقامته الجزيرة بيوم العلم يؤكد على ولاء وانتماء واعتزاز أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، ويرسخ في الوجدان والذهنية الوطنية المكانة الرفيعة التي تحتلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أهالي جزيرة أبو موسى يحتفون بيوم العلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق