اخبار الامارات - سهيل المزروعي: يوم العلم يجسد تلاحم القيادة والشعب تحت راية المجد

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، أن "يوم العلم" مناسبة وطنية تجسد تلاحم القيادة والشعب تحت راية المجد التي ستبقى خفاقة عالية ترفرف في سماء الشموخ والازدهار. وقال وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، في كلمة له بمناسبة يوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم، إن " أصبحت بفضل ورؤى قيادتنا الحكيمة محط أنظار واحترام العالم أجمع فالمنجزات التي تحققت في جميع المجالات جاءت نتيجة لفكر قيادة حكيمة وضعت نصب أعينها رفعة الوطن وأبنائه".

وتابع: "في هذا اليوم نستذكر الأيادي البيضاء للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات وقتئذ، حين تم رفع علم الدولة لأول مرة يرفرف في سماء التسامح والأخوة الإنسانية".

وأضاف: "في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا نجدد العهد والولاء والانتماء للوطن والقيادة ليبقى العلم دوما عاليا خفاقا رمزا لرفعة الوطن و المواطنين".

وقال سهيل المزروعي: "نفخر بما حققته الإمارات من إنجازات تعانق عنان السماء ونباهي بها الأمم وتنشر قيم ومبادئ السلام التعايش الإنساني والاحترام بين جميع من يعيش على أرضها، ونعاهد الوطن والقيادة على مواصلة مسيرة الإنجازات"، مؤكداً عزم وزارة الطاقة والصناعة والعاملون فيها على استكمال المسيرة المظفرة بما يحقق التنمية المستدامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سهيل المزروعي: يوم العلم يجسد تلاحم القيادة والشعب تحت راية المجد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق