اخبار الامارات - حمدان بن زايد: الاحتفال بـ يوم العلم مناسبة وطنية تعكس مشاعر الوحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الاحتفال بيوم العلم مناسبة وطنية تعكس مشاعر الوحدة والحب للوطن والتقدير لعلم الإمارات والاحترام لسيادته والاستعداد للذود عنه بكل غالٍ ونفيس والحفاظ على المنجز الحضاري والإنساني للدولة لما تُبرزه هذه المناسبة من نماء وازدهار وتقدّم في مختلف مجالات الحياة. وقال الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في كلمة بمناسبة يوم العلم: "في هذا اليوم يستذكر الجميع الأيادي البيضاء لمؤسسي الدولة وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحكام الإمارات، وقتئذ، حين تم رفع علم الدولة لأول مرة".

وأضاف أن "الاحتفال بهذا اليوم يعبر عن حب الوطن وشعور المواطنين بالعرفان لمؤسسي الدولة بما تجسده تلك الوقفة من معان للتوحد والتلاحم بين أبناء الإمارات تحت علم الدولة واليوم نجدد العزم والولاء والإنتماء في رسالة حب ووفاء نبعثها لقائد مسيرة التمكين رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وليبقى العلم دوماً عالياً خفاقاً رمزاً للوحدة والقوة والرفعة للوطن والمواطنين".

ولفت إلى أن "يوم العلم أصبح مناسبة متجددة يحتفل بها أبناء الإمارات سنوياً، ونحن نتوارث معاني وقيم التسامح والعطاء لوطن كبير في نفوسنا وهذا اليوم هو بمثابة تاريخ يتجدد فينا وحاضر يحفزّنا على العمل ومستقبل يعزز فينا مزيداً من العطاء لخدمة وطننا ورفعة رايته عالياً".

ورفع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أسمى آيات التهنئة بهذه المناسبة إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وحكام الإمارات وشعبها، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ الإمارات وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة عليها بمزيد من الإنجازات وتحقيق الطموحات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق