اخبار الامارات - سلطان بن زايد: علم الإمارات عنوان وطن وشعب.. ورمز انتماء وولاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد ممثل رئيس الدولة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، أن علم الإمارات يشكل رمز سيادتنا ووحدتنا وفخر مسيرتنا الاتحادية ورايتنا التي ترفرف خفاقة في السماء. وأضاف الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، في تصريح بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم التي تتزامن مع ذكرى تولي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، إن "الاحتفال بهذا اليوم المجيد رسالة وطنية معبرة تجسد معاني الولاء والانتماء والتلاحم والوحدة التي يحملها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة".

وقال إن "الاحتفال بيوم العلم يستمد قوته من اللحمة الوطنية المتجذرة بين أبناء الإمارات قيادة وشعباً، حيث يحتل العلم في هذه اللحمة مكانة رفيعة باعتباره رمزاً من رموز الوحدة والفخر والعزة والكرامة".

وأضاف الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان أن "هذا اليوم مناسبة عظيمة نتذكر فيها المبادئ والقيم السامية التي بنيت عليها الإمارات بقيادة القائد المؤسس المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحكام الإمارات الذين بنوا دولة أركانها الخير والمحبة والسلام".

وأشار الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، إلى أن "يوم العلم فرصة وطنية لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت، ولا تزال، على يد قائد المسيرة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات".

وقال إن "علم الإمارات عنوان وطن وشعب، ورمز ولاء وانتماء، والاحتفاء به يحمل مغزىً عميق الدلالة يؤكد التفاف شعب الإمارات والمقيمين على أرضها حول قيادتنا الحكيمة ورؤاها السديدة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق