اخبار الامارات - عهود الرومي: يوم العلم احتفاء بالوطن وتلاحم الشعب والقيادة

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء عهود بنت خلفان الرومي، أن إحياء يوم العلم في الثالث من نوفمبر (تشرين الثاني) كل عام، يشكل مناسبة وطنية تعلي قيم الوفاء لمسيرة بناء الوطن وتلاحم شعب الإمارات وقيادته. وقالت عهود الرومي، إن "مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالدعوة إلى رفع علم الإمارات في مختلف الجهات والمؤسسات في ذكرى تولي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، هو تعبير عن الفخر والاعتزاز بالانتماء لوطننا الغالي الذي نتشارك جميعاً في محبته والعمل لإعلاء رايته وتعزيز مكانته العالمية، ويعكس ولاءنا لقيادتنا والتفافنا حولها وحرصنا على تجسيد رؤاها وتوجيهاتها".

وهنأت الرومي قيادة وشعب الإمارات بمناسبة يوم العلم، مؤكدة أن "علم الدولة سيظل رمزاً للوحدة والهوية المميزة لشعب الإمارات وثوابته الوطنية، وعنواناً لدولة الإنجازات والمجتمع المتماسك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - عهود الرومي: يوم العلم احتفاء بالوطن وتلاحم الشعب والقيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق