اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الأربعاء 23/5/2018 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 23/5/2018 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية، اليوم الأربعاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، فى حين تنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية ليسود طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم فى مصر 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

 الطقس فى الأردن

            

نهارا؛ تسود أجواء ربيعية حارة نسبيا إلى حارة فى عموم المناطق، وتكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة بحدود 4-5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة وتكون مُثيرة للغبار والأتربة فيها على البادية والسهول الشرقية.

 

فى خليج العقبة، الرياح شمالية، معتدلة السرعة،  ارتفاع الموج خفيف (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر 22 درجة مئوية.

 

ليلا؛ تسود أجواء لطيفة فى عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات للرياح أحيانا.

 

 

الطقس فى فلسطين 

 

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار فى جميع المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 23/5/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق