عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 9/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نواب البرلمان: انتخاب السيسى ضرورة لاستكمال مسيرة الإنجازات.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :

أعلن النائب محمود حسين، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى وترشحه لولاية رئاسية ثانية، وذلك خلال توقيعه على استمارة تزكية السيسى وفق شروط القانون 22 لسنة 2014 بشأن الانتخابات الرئاسية.

وقال "حسين"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على هامش توقيعه الاستمارة اليوم الثلاثاء، إن ترشح الرئيس السيسى لولاية ثانية يأتى فى إطار استكمال مسيرة الإنجازات التى بدأها منذ توليه رئاسة الجمهورية حتى الآن، والمشروعات القومية التى ينفذها على أرض الواقع خير شاهد على ذلك.

وفى السياق نفسه، قال النائب حمدى السيسى، إن ترشح الرئيس السيسى أمر واجب، خاصة أنه أنجز عددا من المشروعات القومية، وحينما يقطع عهدا على نفسه فإن الجميع يوقنون بشكل كامل أنه سيفى بهذا الوعد، والإنجازات التى يشهدها الواقع خير دليل على صدق هذا الكلام، إضافة إلى أنه قدم خلال الفترة البسيطة الماضية كما هائلا من المشروعات والإنجازات، لم يقدمه غيره على مدار سنوات طويلة.

بدوره، قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشؤون الدينية والأوقاف، إن إعادة انتخاب الرئيس السيسى أمر ضرورى لاستكمال مسيرة الإنجازات وتحقيق الحلم الذى طال انتظاره، متابعا: "نهديك الحب ولسان حالنا يقول: هديتنا إليك بقلوبنا وأرواحنا.. إن الهدايا على مقدار مهديها/ لو كان يُهدى للإنسان قيمته .. لأهداك البرلمان وشعب مصر الدنيا بما فيها".

من جانبه قال محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان، إن الرئيس قائد الاستقرار والتنمية والتطور فى المنطقة، وإنجازاته خير دليل على هذا، ولا بد من تأييده لفترة رئاسية ثانية، متابعا: "الرئيس يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء، وهذا يعنى أن إعادة انتخابه مرة ثانية مطلب جماهيرى وليس قرارا فرديا، كما أنه أمر واجب لاستكمال مسيرة الإنجازات".

وضمن رسائل النواب أيضا، قال النائب محمد على عبد الحميد، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية، إن انتخاب الرئيس السيسى يأتى فى إطار الحرص على استقرار البلاد ونشر الأمن والأمان واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية، وقال النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل لجنة الشؤون الدستورية إن الرئيس السيسى رجل وطنى، قاد مصر نحو البناء والتنمية والاستثمار، وإعادة انتخابه اعنى استكمال مسيرة البناء والتنمية والإنجازات، إذ سيقود البلاد للأفضل، وقال النائب صلاح عيسى: "الشعب المصرى يقف خلف الرئيس السيسى لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والإصلاح".

يُذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح عشرون عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى خمس عشرة محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة، وذلك كشرط لقبول أوراق الترشح وخوض الانتخابات الرئاسية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس