عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 9/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تركيب كشافات ليد لأعمدة الإنارة ورفع المخلفات بقرى المنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :


المنيا - حسن عبد الغفار

إضافة تعليق

قال محمد سيد رئيس مدينة المنيا، إنه تم إزالة 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بدمشير بمساحة 6 قيراط، كما تم رفع القمامة والمخلفات من نقاط التجميع بمداخل عزب "زكرياـ الطوبجى ـ الشيخ علاءـ ادمو" ونقلها للظهير الصحراوى منعاً لانتشار التلوث البيئى وحفاظاً على المظهر الجمالى للقرية.

وأضاف سيد، فى بيان للمحافظة اليوم، أن الوحدة المحلية قامت، بتركيب 8 أعمدة كهرباء على ترعة سرى باشا، وتركيب كشافات ليد لأعمدة الإنارة الخاصة بمدخل ادمو وقرية دمشير من الناحية الغربية، وذلك فى إطار إنارة الطرق والتيسير على المواطنين من قاطنى هذه القرى وتفادياً لوقوع حوادث على الطرق المؤدية منها واليها.

من جانب أخر، عقد رئيس المدينة لقاءاً موسعاً مع رؤساء الأحياء والقرى ومديرى الإدارات المعنية لتقييم أداء أعمال الحملة الميكانيكية ومنظومة النظافة حيث شدد رئيس المركز على التأكد من مدى جاهزية المعدات والالتزام بخروج المعدات فى التوقيتات المحددة لها ومراعاة إجراء أعمال الصيانة لكافة المعدات من تغيير الزيت وإصلاح إطاراتها حتى لا تتعطل منظومة جمع المخلفات والتراكمات من نقاط التجميع على مستوى الأحياء الرئيسية والقرى.

كما كلف رئيس المدينة الإدارة الهندسية بمتابعة أعمال الإدارات الهندسية بالقرى لمتابعة أعمال التنظيم وتحرير مخالفات قانون 119، كما وجه رئيس المدينة إدارة التفتيش المالى والإدارى بضرورة تواجد موظفين من التفتيش للعمل بالفترة المسائية وعمل يومية لخطوط السير وخاصة الحملة الميكانيكية.

من ناحية أخرى وجه العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص، بتكثيف حملات النظافة على مستوى الشوارع الرئيسية والقرى وبجوار المساكن الأولى بالرعاية داخل كل قرية ورفع كافة التراكمات الموجودة بالشوارع والدفع بمعدات الوحدة القروية لنقل هذه التجمعات من القمامة والمخلفات إلى المقالب العمومية علاوة على إزالة ورفع كل حالات الإشغالات على جانبي الطريق العام.

جاء ذلك خلال اجتماعا موسعاً عقده رئيس المركز مع رؤساء الوحدات القروية والنواب لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث طالب من رؤساء القرى بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين.

وفى ذات السياق، عقد رئيس المركز لقاءاً لمناقشة الإجراءات الخاصة بتفعيل قانون الطفل و طرق حماية الطفل بحضور مندوب المجلس القومى للطفولة والأمومة بالقاهرة ومقرر وحدة حماية الطفل بديوان عام محافظة المنيا و مديرة إدارة شئون المرأة .

أعلن رئيس المركز عن تشكيل لجنة الأمانة الفنية المساعدة لوحده حماية الطفل بالمركز علي أن يكون اختصاصها حماية الطفل المعرض للخطر بالإضافة للتنسيق مع الإدارات و الجهات التنفيذية لتفعيل آليات رصد الأطفال المعرضين للخطر وكذلك رصد مشكلات الطفولة والظواهر السلوكية السلبية وأسبابها و التنسيق مع خط نجدة الطفل 16000 لتلقي البلاغات و سرعة حلها و كذلك عرض المشكلات علي اللجنة الفرعية لحماية الطفل.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس