عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 9/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : خطة هيئة تنشيط السياحة الكاملة لاستعادة السائح الروسى.. تعرف عليها بالتفصيل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :


كتبت ميرفت رشاد

إضافة تعليق

قال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن عودة حركة التشغيل مع الجانب الروسى، التى تبدأ بالقاهرة، خطوة جيدة ومبشرة بعودة الحركة الوافدة للمنتجعات المصرية لسابق عهدها.

 

وأضاف "الدميرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن لدى هيئة تنشيط السياحة فرصة كبيرة لإعادة تشكيل السوق الروسى بطريقة مختلفة عما كان عليه فى السابق، وتقديم منتجات جديدة بمستويات خدمة أعلى، والابتعاد عن سياسات الأسعار المنخفضة، متابعا: "استراتيچية الهيئة التسويقية فى السوق الروسى فى الوقت الحالى ستركز على مجموعة من الفعاليات السياحية، منها تنظيم القوافل السياحية ونشر عديد من المحتويات عن المقصد المصرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى".

 

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن خطة استهداف السوق الروسية، تتضمن الاعتماد فى البداية على حملات العلاقات العامة، و دعوة الشخصيات المشهورة والمؤثرة فى السوق الروسية، مشيرا إلى أن هذه الحملات ستبدأ فى أقرب فرصة، وأن المستشار السياحى المصرى بالعاصمة الروسية موسكو يعكف حاليا على دراسة إمكانية تنظيم قافلة سياحية خلال الربع الأول من العام الحالى، فور عودة حركة الطيران بين القاهرة وموسكو، بمشاركة كل القطاعات السياحية. 

 

وعن استعداد موسكو  لاستضافة كأس العالم 2018 وإمكانية استغلال هذا الحدث للترويج للسياحة المصرية، قال هشام الدميرى إن الهيئة تدرس حاليا كل الفرص المتاحة للترويج للمقصد المصرى خلال كأس العالم لكرة القدم فى يونيو المقبل، بالتعاون مع شركة JWT، مؤكدا أن استراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة خلال 2018 من خلال حملة العلاقات العامة وتنظيم القوافل السياحية للدول المختلفة ودعوة الشخصيات المهمة والمؤثرة والمشاهير، لحشد أكبر عدد من السفراء لمصر فى البلاد المستهدفة، ونشر محتويات إعلامية عن رحلاتهم عبر شبكات التواصل المختلفة، المقروءة أو المسموعة أو الإلكترونية، ما يساهم فى نقل الصورة الحقيقة لمصر.

 

جدير بالذكر، أن الهيئة استضافت ما يقرب من 4000 شخصية مؤثرة من المشاهير فى مجالات الفن والرياضة وكبار المدونين خلال 2016، وأكثر من 2000 فى 2017، إضافة إلى تنظيم رحلات صحفية وأخرى تعريفية بالمقاصد السياحية المصرية، وتنظيم عدد من القوافل السياحية، بلغت 15 قافلة سياحية، لعدة دول منها ألمانيا والتشيك والهند واليابان، لتحسين الصورة الذهنية لمصر فى تلك الدول، الأمر الذى كان له أثر إيجابى على استعادة الحركة السياحية من تلك الأسواق.

 

ولفت "الدميرى" فى تصريحاته، إلى أن الهيئة بصدد تنظيم حملة توعية للمواطنين لزيادة الوعى السياحى لديهم وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومى، ما يسهم مباشرة فى تعظيم التجربة السياحية لدى السائح، موضحا أن عقد شركة الدعاية ينتهى فى سبتمبر المقبل، وأن من المقرر عمل حلقات نقاش وحوار مع القطاع الخاص والمستثمرين والفنادق والمهتمين بالشأن السياحى، لمعرفة إيجابيات وسلبيات الحملة السابقة وطرحها على مجلس إدارة الهيئة، لأخذها فى الاعتبار عند وضع كراسة الشروط للحملة المقبلة، وذلك للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.


إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس