عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 9/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "مصر للطيران" توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :

تواصل شركة مصر للطيران جهودها لتعزيز تواجدها فى السوق الآسيوية، بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة THAI، الناقل الجوى لدولة تايلاند وعضو تحالف "ستار" العالمى. 


بموجب الاتفاقية سيُمنح عملاء الشركتين العضوين بتحالف "ستار" مزيدا من الخيارات والمزايا التى ستُضاف بداية من العمل بالجدول الشتوى 2017/ 2018، وبإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين، مطار القاهرة ومطار بانكوك الدوليين، سيتاح للعملاء مزيد من خيارات السفر لعدد من الوجهات فى سهولة ويُسر، فضلا عن توافر عديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة، والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط، بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة. 


وفى هذا الإطار، قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه "من شأن توسيع الاتفاقية أن يضيف عددا من الوجهات الجديدة لشبكة مصر للطيران، ويفتح مزيدا من الخيارات الآسيوية أمام عملائنا"، متابعا فى تصريح لـ"اليوم السابع": "يعد هذا التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن شراكتنا الناجحة التى بدأناها خلال الأعوام الماضية، ونتطلع لمواصلة العمل مع شركة THAI، لتمكين مسافرينا من الوصول لمختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها".


من جانبه، أكد الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن "هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران للقارة الآسيوية، كما أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات، بإضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا فى القريب العاجل".

 

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلا: "على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة THAI من تشغيل رحلاتها من القاهرة لعدد من الوجهات داخل مصر على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتبارا من 9 يناير"، وعن علاقات الشركتين، فإن "THAI ومصر للطيران تربطهما عديد من علاقات التعاون الوطيدة، منها اتفاقية المشاركة بالرمز التى تقدم عددا من الاختيارات والوجهات بين مصر وتايلاند، فمن خلال هذه الشراكة سنعزز تواجدنا فى عدد من المدن بمصر"، بحسب يوسانى سانجسنجكو Usanee Sangsingkeo القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لشركة THAI .


ومن خلال التوسع فى الاتفاقية، سيستمتع عملاء شركة THAI بالوصول لعديد من النقاط الداخلية بالأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة، وفى المقابل يحصل عملاء مصر للطيران على عدد من النقاط الإقليمية لكولالمبور وجاكرتا. 
 

يُذكر أن مصر للطيران تُسيّر 3 رحلات أسبوعيا للعاصمة التايلاندية بانكوك، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، على متن طائرات من طراز بوينج B777-300ER التى تتسع لـ346 راكبا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/1/2018 :


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس