عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأحد 7/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. البابا تواضروس يستقبل المهنئين بالعيد بالكاتدرائية المرقسية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/1/2018 :


إضافة تعليق

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  استقبال البابا تواضروس للمهنئين بالعيد بالكاتدرائية المرقسية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

الأرصاد

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، غدا الإثنين، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة  حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

 

وصل منذ قليل، محمد سعفان، وزير القوى العاملة، ونقيب المحامين سامح عاشور ومصطفى بكرى إلى المقر البابوى لتهنئة البابا تواضروس والأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة.

الأتوبيس النهرى

"

 

أكد المهندس سيد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية لشمال القاهرة بهيئة النقل العام، أن الأتوبيس النهرى، شهد إقبالا كبيرا صباح اليوم الأحد، حيث تم تسيير 12 رحلة مختلفة الاتجاهات، ما بين حديقة الحيوان والقناطر الخيرية،بتخفيض 50%.

 

 

أبرزت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى لقداس عيد الميلاد فى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقالت إن السيسى، وفى تعبير عن التضامن مع المسيحيين فى مصر، ظهر بشكل رمزى فى قداس عيد الميلاد فى كاتدرائية العاصمة الجديدة، فى الوقت الذى انتشر فيه عشرات الآلاف من الجنود وأفراد الشرطة خارج الكنائس فى مختلف أنحاء البلاد تحسبا لأى هجمات محتملة من المسلحين الإسلاميين.

السلطات السودانية

 

بدأت السلطات السودانية، صباح اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة ومصادرة 6 صحف سودانية، بعد تنامى حالة التذمر ودعوات التحريض للاحتجاج على الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

 

)

 

شهدت منطقة الأهرامات، صباح اليوم الأحد، تعزيزات أمنية وانتشارا مكثفا من جانب عناصر الأمن، تزامنا مع بدء سباق الدراجات الهوائية الذى ينطلق من القاهرة إلى "كيب تاون" بجنوب أفريقيا.

أول قداس للكنيسة الإنجيلية

 

وسط إجراءات أمنية مشددة وفرحة عارمة لشعب الكنيسة الإنجيلية ببنى مزار شمال المنيا، وبحضور أبناء الكنيسة ومسئوليات، أقامت الكنيسة قداس عيد الميلاد، والذى بدأت بالترانيم ثم كلمات عن عدد من الحضور عن رحلة السيد المسيح.

 

 

يقدم "اليوم السابع"  13 معلومة عن طريق شبرا ـ بنها الجديد المقرر افتتاحه رسميا أمام حركة المرور غدا الإثنين، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضمن المشروعات المجمعة التى يتم افتتاحها.

الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

 

استقبلت الكاتدرائية  المرقسية بالإسكندرية، المهنئين بعيد الميلاد المجيد، حيث كان فى استقبالهم الأنبا بافلى رئيس قطاع كنائس المنتزة وقطاع الشباب، والقمص رويس مرقص الوكيل البابوى والإسكندرية، والقس إبرام إيميل راعى الكنيسة وعدد من الآباء الكهنة.

 

 

أعلنت سلطات مطار القاهرة، اليوم الأحد، حالة الطوارئ والاستنفار الأمنى تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، من خلال منع الإجازات والراحات، وتكثيف التواجد الأمنى فى الأكمنة والطرق وأمام صالات السفر والوصول وحول المنشآت المهمة.

مسئول ليبى

 

كشف مدير المكتب الإعلامى بإدارة البحث الجنائى فى ليبيا، وليد العرفى، عن القبض على مصرى الجنسية متورط مع الجماعات الإرهابية بمحور اخريبيش بمدينة بنغازى .

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، غدا الإثنين، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة  حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

شبح التقسيم يهدد سوريا..أمريكا بصدد اعتراف دبلوماسى بإقليم شرق الفرات

 

قالت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية أنه من المتوقع أن تتخذ واشنطن فى الفترة المقبلة خطوات ملموسة تجاه منطقة شرق نهر الفرات التى تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية الكردية تشمل الاعتراف الدبلوماسى بهذه المنطقة التى تبلغ مساحتها نحو 28 ألف كيلومتر مربع، أى ما يساوى ثلاثة أضعاف مساحة لبنان.

 

 

نقلت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الأحد عن عواد العواد وزير الثقافة والإعلام السعودى قوله، إن بدل غلاء المعيشة الذي أمر العاهل السعودى بصرفه للمواطنين سيكلف الحكومة نحو 50 مليار ريال (13.3 مليار دولار) هذا العام.

 

 

قال الدكتور رشاد رحيم مدير عام حدائق الحيوان بالجيزة، إن عدد زوار الحديقة حتى الآن وصل لحوالى 7 آلاف زائر حتى الآن، ومتوقع أن يصل العدد لنحو 30 ألف زائر بنهاية اليوم .

 

 

7vido72014
 

 

 

 

parlmany2015

 

 

"

 

 

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/1/2018 :


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس