عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تأجيل قضية 13 متهماً قتلوا شاباً فى بورسعيد لـ 10 ديسمبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :


بورسعيد - محمد عزام

قررت محكمة جنايات بورسعيد بتأجيل نظر القضية رقم 3178 لسنة 2017 جنايات الشرق والمقيدة برقم 607 لسنة 2017 جنايات كلى بورسعيد، والخاصة بمقتل شاب فى حى الشرق ومتهم فيها 13 شخص، لاستخراج بعض الأوراق .

 وجاءت تفاصيل الواقعة كما ذكرتها تحقيقات النيابة العامة بأن المتهمين من الأول إلى الحادي عشر قتلوا المجني عليه أحمد نعمان السيد أبو بكر، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد أن عقدوا العزم وبيتوا النية، وقاموا بالإتفاق بينهم على ارتكاب الجريمة، وأعدوا لذلك السيارتين "ط ع د 5914" – قيادة الأول، ورقم "48910 منطقة حرة" - قيادة السادس، وسلاح ناري "مسدس" وأسلحة بيضاء "سنج" والتي أمدهم بها المتهم الأول.

 وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجده فيه وتربصوا له بالقرب منه بالدرج العلوي لوحدته السكنية الكائنة بمحل الواقعة وما أن ظهر حتى قاموا المتهمين بإقتحامها واقتياده تحت تهديد الأسلحة حوزتهم قاصدين إصطحابه عنوة بالسيارة الخاصة بالمتهم السابع وذلك لإزهاق روحه .

 وتعدى المتهم الرابع عليه بالسلاح الأبيض "سنجة" حوزته حال تواجد باقي المتهمين بمسرح الجريمة لمراقبة الطريق، إلا أن المجني عليه تمكن من الفرار منهم، وقام بالعدو لجلب مساعدة فتتبعه المتهم الثاني،وأطلق عليه أعيرة نارية سقط على أثرها أرضاً.

 قام باقي المتهمين بالعدو اتجاهه وقاموا بموالاة التعدي عليه بالأسلحة البيضاء حوزتهم، فأحدثوا به إصابات بالغة، وكان ذلك بتحريض من المتهم الأول حال تواجده برفقتهم على مسرح الجريمة لحثهم على ذلك تنفيذا لمخططهم.

 كما شرعوا في قتل المجني عليه محمد محمد الضويني،عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن أطلق صوبه المتهم الثاني عياراً نارياً قاصداً إزهاق روحه حال تواجد المتهمين الأول ومن الثالث حتى الحادي عشر برفقته فأحدث به إصابات .

 وحازوا وأحرزوا سلاحاً نارياً مششخن "مسدس" والمستخدم في الجريمتين محل الإقامة السابق بدون ترخيص بذلك من الجهة المختصة،كما حازوا وأحرزوا ذخائر نارية تستخدم على السلاح الناري سالف الذكر دون أن يكون مرخصاً.

 ووجهت النيابة العامة تُهمة إحراز أسلحة بيضاء "سنج" واستخدموها في الجريمة للمتهمين من الثالث حتى الحادي عشر، وجاءت تهمة المتهم الثاني عشر بأنه أعان المتهم الثاني على الفرار بأن قام بإيوائه بمنزله بقصد الحيلولة دون ضبطه مع علمه بإرتكابه الواقعة.

 كما جاءت تُهمة المتهم الثالث عشر،أنه أحرز سلاحاً نارياً "مششخن" بدون ترخيص،وذخائر بداخله،وأعان المتهم الثاني على الفرار من وجه القضاء،وذلك بعد أن قام بإخفاء أحد أدلة الجريمة "السلاح الناري سالف الذكر" بقصد الحيلولة دون ضبطه مع علمه باستخدامه بالواقعة.

 يذكر أنه كان قد  تبلغ لقسم شرطة الشرق من عمليات النجدة بتاريخ 15يناير الماضي بوجود إطلاق أعيرة نارية بشارع القلاون وعرفات – دائرة القسم ، وبالإنتقال والفحص تبين وجود جثة المجنى عليه أحمد نعمان السيد أبوبكر – 23 سنه – بدون عمل،مقيم دائرة قسم العرب،وإصابة محمد محمد الضوينى -40 سنه - مدير إحدى شركات الدعاية والإعلان،ومقيم بعقار فى ذات الشارع سالف الذكر، بطلق نارى بالقدم اليمنى ، والذى تصادف وجوده محل الواقعة، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 151/2017 إداري الشرق.

 كما قررت محكمة جنايات بورسعيد، تأجيل القضية رقم "4065 - لسنة 2012، والمقيدة برقم 776 لسنة 2012 كُلى" والشهيرة باسم قضية "أبو الحمايل"، إلى 13 ديسمبر القادم لمناقشة الشاهد الثانى.

 وكانت وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد من المتهم الأول للخامس، بعد عقد العزم على قتل المجنى عليه، ومن المتهم الثانى إلى الأخير حيازة سلاح أبيض بواسطة المتهم الأول دون سند قانونى، ونسبت للمتهمين السادس والسابع تهمة الاتفاق وتحريض المتهمين من الأول للخامس على تنفيذ تُهمة القتل.


وترجع أحداث القضية، إلى قيام المتهمين عام 2012 بالتعدى على المجنى عليه أمام محلاته بشارع صفية زغلول بنطاق حي الشرق أمام والده وشقيقه مما أصابه إصابات بالغة أودت بحيات .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تأجيل قضية 13 متهماً قتلوا شاباً فى بورسعيد لـ 10 ديسمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس