عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بنى سويف يبحث مع "القومى للبحوث" سبل التعاون فى المجالات التنموية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :


بنى سويف هانى فتحى

التقى المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، بوفد من أساتذة المركز القومى للبحوث "التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمي" برئاسة الأستاذ الدكتور محمد هاشم نائب رئيس المركز لشؤون المشروعات البحثية، وذلك لبحث سبل التعاون والاستفادة من كوادر وإمكانات المركز البحثية فى المجالات التنموية بالمحافظة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن حبيب استعرض الرؤية التنموية التى تسير من خلالها المحافظة فى تحقيق نقلة نوعية فى عدد من المجالات الهامة، موضحا أن بنى سويف تعتمد على الأساليب والأبحاث العلمية والتكنولوجيا المتقدمة لإيجاد حلول وبدائل غير تقليدية لعدد من التحديات والمشكلات فى القطاعات الحيوية، بالإضافة إلى ايجاد حزمة من المشروعات التنموية يتم السعى لتنفيذها فى مجالات نوعية لتحقيق طفرة حقيقية فى قطاعات الزراعة والصناعة ومياه الشرب والصرف الصحى وتدوير القمامة وغيرها

وأشار المحافظ إلى بعض المشروعات التى يجرى تنفيذها وتتطلب المساهمة الفعلية من شركاء التنمية وفى مقدمتهم الكوادر العلمية المتخصصة، ذاكرًا عدد من المشروعات الجارى دراستها وتنفيذها ببنى سويف مثل مشروع أول مجمع صناعى لانتاج الدواء من النباتات الطبية والعطرية، ومشروع التصنيع الزراعى والصناعى بالقرى ،ومشروع تدوير القمامة ،ومشروع استخدام التكنولوجيا الحديثة فى معالجة الصرف الصحى والصناعى، ومشروع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، ومشروع الاستفادة من ورد النيل فى صناعات عديدة وتوفير فرص العمل.

واستمع المحافظ لعدد من المشروعات البحثية ذات الجدوى الاقتصادية والقابلة للتنفيذ فى قطاعات حيوية، حيث شملت مجالات الصناعات الكيميائية والدوائية والنسيجية والغذائية والزراعية والهندسية والطبية والبيئية والكيمياء العضوية والاليكترونيات وغيرها.

وأعرب محافظ بنى سويف عن تقديره لكل الأبحاث التى تم استعراضها والتى تتناول مجالات هامة، والتى من شأنها أن تساهم فى تحقيق التنمية المنشودة وتمثل إضافة ومساهمة كبيرة فى دعم خط الدولة التنموية ،مؤكداً على أن مصر غنية بعلمائها المخلصين وكوادرها المتميزين، والذين سيكون لهم الدور الأهم فى المرحلة الحالية والقادمة فى بناء وتقدم الوطن.

وطالب محافظ بنى سويف، الأساتذة بإعداد أبحاث متخصصة تتضمن الدراسات المتنوعة وآليات التنفيذ فيما يخص المشروعات التنموية التى تعتزم وتسير فى تنفيذها بنى سويف فى عدد من القطاعات الحيوية والهامة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بنى سويف يبحث مع "القومى للبحوث" سبل التعاون فى المجالات التنموية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس