عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شاهد بـ"أحداث الإرشاد": الإخوان واجهوا المظاهرات السلمية بالذخيرة الحية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :


كتب إيهاب المهندس

تواصل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، والمنعقدة بمهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، سماع الشهود فى إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، وعدد من القيادات على رأسهم خيرت الشاطر، نائب المرشد، وسعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب السابق، ومحمد البلتاجى، وعصام العريان، و8 آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مكتب الإرشاد".

وعقب الاستراحة، نادت المحكمة على شاهد الإثبات الثانى بجلسة اليوم، وقال بعد حلف ، إنه كان يشغل منصب نائب مأمور المقطم إبان أحداث مكتب الإرشاد، وفى يوم 30 يونيو تجمع بعض المواطنين فى مظاهرة سلمية بمحيط ميدان النافورة، وتوجهت المظاهرة إلى محيط مكتب الإرشاد، وقام بعض الأشخاص من داخل الإرشاد بإلقاء قطع رخام على المتظاهرين، وبدأ المتظاهرون فى الرد عليهم بإلقاء قطع الرخام.

وأضاف الشاهد أن عدد المتظاهرين كان يتراوح ما بين 600 إلى 700 شخص، وكان هدفهم إسقاط نظام الإخوان، ورددوا هتافات ضد جماعة الإخوان، وأن المسافة بين ميدان النافورة ومقر مكتب الإرشاد حوالى 1500 متر، وفى بداية التجمع كانت المظاهرات سلمية، وعقب إلقاء الطوب على المتظاهرين قام المتظاهرين بالرد على المتواجدين داخل المقر بإلقاء الطوب.

وأكد الشاهد أن ضرب النار بدأ على المتظاهرين من داخل مقر الإخوان، وأنه كان يقف على بعد 300 متر من مقر الإرشاد، وأن مقر الإخوان كان يتم تأمينه من قبل عناصر تابعة لهم غير معلومة للشرطة، وعن نوع الأسلحة التى كان يطلق منها الأعيرة النارية على المتظاهرين، أكد الشاهد أنه من خلال مناظرة المصابين تبين أن الأعيرة أطلقت من أسلحة آلية وخرطوش.

وعن سؤال الشاهد حول حمل المتظاهرين لأسلحة نارية، أكد الشاهد أن المتظاهرين لم يحملوا أى أسلحة نارية، وأنه عقب سقوط مصابين وضحايا من جانب المتظاهرين بدأ المتجمهرون فى محاولة اقتحام مقر الإخوان.

وأسندت النيابة لقيادات الجماعة الاشتراك بطريقى الاتفاق والمساعدة فى إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لارتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجنى عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 15/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 15/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شاهد بـ"أحداث الإرشاد": الإخوان واجهوا المظاهرات السلمية بالذخيرة الحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس