عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 14/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : هيئات دولية تختار جامعة المنصورة لتقديم 12 منحة للطلاب ذوي الإعاقة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/11/2017 :


الدقهلية ـ محمد حيزة

استضافت جامعة المنصورة أسبوع التعليم الدولي بمدرج أبو النجا بكلية الطب وهو مبادرة أطلقتها وزارتي الخارجية و التعليم الأمريكية للإحتفاء بتجربة الدراسة بالخارج وإستقبال طلاب من مختلف الدول للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية. تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة والدكتور أشرف محمد عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.

وتعد جامعة المنصورة من الجامعات الرائدة في عقد شراكات مع هيئات التعليم الامريكية كالمعهد الأمريكي للتعيم الدولي والهيئات المنفذة للمنح المقدمة منها كهيئة الأميديست و الفولبرايت ولذلك تم إختيار جامعة المنصورة من قبل هذه الهيئات لإستضافة الحدث هذا العام، وكذلك الإعلان عن الشراكات المبرمة مع جامعة المنصورة والهيئات والجامعات الأمريكية، حيث يهدف إلى تقديم منح للطلاب المتميزين للإلتحاق بالبرامج النوعية بالجامعات المصرية، و كذلك توفير فرص للتعليم للطلاب ذوي الإعاقة.

وتعتبر جامعة المنصورة الجامعة المصرية الوحيدة التي إستقبلت طلاب ذوي إعاقة من مختلف محافظات مصر للدراسة بها نظرا للامكانيات والتجهيزات التى تساعد الطلاب ذوي الإعاقة لاتمام دراستهم الجامعية.

كما أن هناك بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة المنصورة و جامعة كنتكت بالولايات المتحدة الأمريكية و تم إيفاد طالبين بهندسة المنصورة بقسمي الهندسة الطبية والميكاترونكس للدراسة هناك وشارك فى اللقاء أكثر من 300 طالب من مختلف الكليات بجامعة المنصورة بحضور الدكتور هشام عرفات وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم و الطلاب و كذلك ممثلين عن IIE والأميديست والفولبريت والدكتورة سماح السعيد مسئولة تواصل كلية الآداب.

وقام بعمل تقديم مبسط عن شراكة جامعة المنصورة مع الأميديست السيدة كوينسي ديرمودي مديرة مشروع مبادرة التعليم العالي HEI و السيد أحمد شحاته المسئول عن شئون الطلاب بالمشروع و الأستاذة مني وهبة من الأميديست.

كما تم عرض المنح المقدمة من هيئة الفولبرايت و قام السيد آسر هاني مدير برنامج JFDP تنمية قدرات شباب أعضاء هيئة التدريس بعرض مفصل عن منح الفولبريت و المنح المقدمة لشباب أعضاء هيئة لتدريس.

كما قام بتنظيم اللقاء لجنة التواصل الطلابي بجامعة المنصورة تحت اشراف الدكتور أحمد العدل بالتنسيق مع الفريق الطلابي إناكتس جامعة المنصورة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 14/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : هيئات دولية تختار جامعة المنصورة لتقديم 12 منحة للطلاب ذوي الإعاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس