عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 14/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : معلومات الوزراء: تعاون مع العامة للاستعلامات لرصد أى شائعات عن مصر بالإعلام الأجنبى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/11/2017 :

قال المهندس حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن الحكومة تولى أهمية كبرى فى رصد الشائعات التى من شأنها إثارة البلبلة فى الشارع المصرى، والعمل على إيضاح الحقيقة للمواطن المصرى بعد التواصل مع الجهات المعنية بما تم إثارته .

 

وحول مقاييس رصد الشائعات، قال رئيس المركز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يتم رصد جميع الشائعات التى تمس المواطنين أو أجور الموظفين، حيث يتم رصد الشائعات التى لها صدى أو انتشار خاصة ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام، يتم رصدها ثم تواصل المركز مع الوزارة أو الجهة المعنية، وإيضاح الحقيقة الخاصة بما انتشر .

 

وعن مدى مخاطبة تقرير توضيح الحقائق الذى يصدره المركز، لوسائل الإعلام الأجنبية، قال رئيس المركز: "حتى الآن التقرير يخاطب وسائل الإعلام المصرية ويخاطب الداخل لإنه يرصد ما يتم فى مصر داخليا، ولكن هناك إجراءات تتم بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات لتوسيع نطاق تقرير توضيح الحقائق ليشمل وسائل الإعلام الأجنبية من خلال رصد ما يثار وما ينشر فى وسائل الإعلام الأجنبية عن مصر والمصريين أو المواطنين المصريين المقيمين بالخارج، والعمل على توضيح هذه الأمور لوسائل الإعلام الأجنبية بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار".

 

ولفت المهندس حسام الجمل إلى أنه يتم العمل الفترة القادمة على تطوير تطبيق "إيجابى"، الذى لاقى إقبال كبير من المواطنيين من خلال تسجيل شكواهم على التطبيق والحصول على الإجابات اللازمة من الوزارة أو الجهة المعنية".

 

وأوضح أنه فيما يتعلق بالاستعدادات لمؤتمر "افريقيا 2017" تحت عنوان "التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم" خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فإن مجلس الوزراء، سيشارك فى المؤتمر والمركز أيضا من حيث الاستعدادات للمؤتمر فيما يتعلق بالجزء الخاص بالمركز من أى تنظيمات أو ترويج للمؤتمر ولقاءات مع المشاركين به كما تم بمنتدى شباب العالم.

 

وفيما يتعلق بكوارث الإنترنت، قال رئيس المركز إن مباحث الإنترنت تقوم بكافة الجهود المطلوبة فيما يتعلق بأى تجاوزات على الإنترنت تطول مصر أو المصريين سواء من خلال مخاطبة المسئولين بجوجل أو الجهات المعنية ، وعن دور المركز فى هذا الأمر قال: "إذا طلب أى تعاون من جانب المركز بالتأكيد نحن نرحب بذلك".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 14/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : معلومات الوزراء: تعاون مع العامة للاستعلامات لرصد أى شائعات عن مصر بالإعلام الأجنبى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس