عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : أكمل قرطام يطالب بـ"الأذان الموحد" فى أول حضور برلمانى بعد سحب استقالته

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


كتبت نورا فخرى

طالب النائب أكمل قرطام، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، فى أول مشاركة له بالجلسة العامة للمجلس بعد التراجع عن استقالته، بتفعيل تجربة الأذان الموحد، قائلا: "الفكرة جيدة ورائعة، فنرجو تطبيقها، ولا نعلم سبب التعطيل".

 

وطالب "قرطام" أيضا، فى كلمته بالجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة النائب السيد الشريف وكيل المجلس، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بإعادة ترميم مسجد أبو عبيدة بن الجراح، مشيرا إلى أن المسجد يشهد حاليا إعادة بناء "الحمامات" لكن الأهالى يخشون من تأثير ذلك على المسجد بأكمله، ويرجون إعادة ترميمه بشكل كامل، لا سيما أنه مسجد أثرى.

 

فى سياق متصل، طالب النائب إسماعيل نصر الدين، بدعم المساجد فى حلوان، لا سيما أن هذه المنطقة تضم عددا من الفصائل والجماعات التى تعمل فى الظلام، ولا بد من أن يشعر المواطنون بأن الدولة تدعم المساجد، وهم مستعدون فى المقابل لتقديم المساعدة، مشددا على أهمية الاهتمام بالأئمة لأنهم ذخيرة مصر لتجديد الخطاب الدينى وإيصاله بشكل معتدل لكل المصريين.

 

من جانبه، طالب النائب حامد جلال جهجه، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، بتوفير السجاد لمساجد المحافظة، مشيرا إلى أن مساجد الغربية تحتاج نظرة من الوزارة، مع تشديد رقابة المسؤولين على صيانة المساجد وحالة دورات المياه بها، مشيرا إلى أن هناك قرى بكاملها تتبع وزارة الأوقاف وتحتاج تقنين أوضاعها.

 

بدوره، وجه النائب أحمد فؤاد أباظة، الشكر لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لجهوده مع النواب، منتقدا فى الوقت ذاته تغيب عدد من النواب عن حضور الجلسة العامة، واستمرار تغيب الوزراء عن الجلسات، قائلا: "فيه وزراء ما شوفناهمش فى الجلسة"، مشددا على أهمية توجيه المسؤولين بتقنين الأوضاع، ومستعرضا ما حدث مؤخرا من تدمير مزرعة على مساحة 25 فدانا بعد استزراعها، بسبب خلاف على الملكية وتأخر فى إجراءات تقنين الأوضاع.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأثنين، برئاسة النائب السيد الشريف، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة لوزير الأوقاف محمد مختار جمعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : أكمل قرطام يطالب بـ"الأذان الموحد" فى أول حضور برلمانى بعد سحب استقالته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس