عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضيوف مهرجان طيبة الدولى للفنون: "السياحة فى أسوان لا مثيل لها"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


أسوان – عبد الله صلاح

أكد ضيوف مهرجان طيبة الدولى للفنون، المقرر افتتاح دورته الرابعة مساء اليوم، الاثنين، بمدينة أسوان، أن السياحة فى أسوان والصعيد لا مثيل لها، وأنهم يتمتعون برؤية المناظر الخلابة والمواقع الأثرية الفريدة بمدينة أسوان، مؤكدين أنهم سيبعثون برسالة إلى شعوبهم لزيارة المناطق السياحية بمصر بصفة عامة والصعيد بصفة خاصة.

وأكدت رنا زهير بهلوان، من الوفد اللبنانى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مشاركتها بالمهرجان تأتى للمرة الثانية على التوالى، مؤكدة أن المشاركة الفعالة تهدف لتبادل الخبرات والثقافات بين شعوب العالم ضيوف المهرجان، مضيفةً أنها ستشارك فى المهرجان من خلال المسرح اللبنانى للطفل بالتعاون مع جمعية الأصيل، لمحاولة توصيل الثقافة اللبنانية لباقى ضيوف المهرجان الدولية، وعلقت "نتمنى أن تستضيف لبنان، المهرجان فى دورته المقبلة بحضور باقى الدول العربية".

وأوضحت "بهلوان"، بأنها ليست المرة الأولى التى تزور فيها الصعيد، وسبق لها أن زرت محافظة قنا خلال أيام التحاقها بالجامعة، وشاركت بمهرجان قنا والمسرح، لذا فهى تعرفت على الصعيد خلال فترات سابقة، وأبدت إعجابها بالصعيد وكرم ضيافة أهله وبساطتهم، بعيداً عن الأقوال التى تتردد بأنه مجتمع مغلق ومتشدد، مؤكدةً أنها لا تشعر بالغربة خلال زيارتها لأسوان والأقصر وقنا، وتتمنى قضاء وقت فى هذه الأماكن، لأن اللبنانيين يحبون المصريين كثيراً.

فى سياق متصل، وصف صالح الدين تركى، ممثل مسرحى جزائرى، ومخرج ومؤلف، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، مدينة أسوان المصرية بأنها سحر الطبيعة والمضيافة، مشيراً إلى أنه سيقدم خلال المهرجان عرض مسرحى موجهة للأطفال بعنوان "غرور صرور" وهو تعاون مشترك، تحت رعاية وزارة الثقافة الجزائرية، ويقدم فن الحكايات عبر التراث الجزائرى.

يذكر أن مهرجان طيبة الدولى للفنون، سيتم افتتاح دورته الرابعة مساء اليوم، الاثنين، بقصر ثقافة مدينة أسوان، بمشاركة ممثلين من 12 دولة عربية وإفريقية وأجنبية، تحت رعاية وزير السياحة ومحافظ أسوان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضيوف مهرجان طيبة الدولى للفنون: "السياحة فى أسوان لا مثيل لها" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس