عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير الشباب الهندى لنظيره المصرى: نحتاج لتزويد شبابنا ببيئة مناسبة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


كتب: هانى محمد

اجتمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، مع نظيره الهندى العقيد راجيافاردهان راثور على هامش منتدى شباب العالم الذى يعقد فى شرم الشيخ.

 

وهنأ العقيد راجيافاردهان راثور، وزير الدولة لشئون الشباب والرياضة الهندى، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى، على تأهل فريق مصر لكرة القدم للمشاركة فى مسابقة كأس العالم لكرة القدم التى ستقام فى روسيا عام 2018.

وزير الشباب المصرى ونظيره الهندى
وزير الشباب المصرى ونظيره الهندى

 

وأشاد خالد عبد العزيز، بنجاح الهند فى تنظيم دورة كأس العالم للفيفا تحت 17 سنة وعبر عن اهتمامه بمهمة 11 مليون وبرنامج التوعية بلعبة كرة القدم.

 

وأشار العقيد راثور، حسب بيان إعلامى للسفارة الهندية، إلى الانتعاشة التى حدثت فى العلاقات بين البلدين فى الفترة الأخيرة، موضحا أن رئيس الوزراء ناريندرا مودى والرئيس رئيس جمهورية مصر العربية قد اجتمعا أربع مرات ونقلا علاقات البلدين إلى مستويات جديدة.

وزير الشباب المصرى ونظيره الهندى والشباب المشارك بمؤتمر شرم الشيخ
وزير الشباب المصرى ونظيره الهندى والشباب المشارك بمؤتمر شرم الشيخ

 

وقد أثنى خالد عبد العزيز على القيادة الهندية لاتخاذها قرارات طويلة المدى بطريقة سريعة وحاسمة. وقد أطلعه العقيد راثور على مختلف المبادرات التى قام باتخاذها رئيس الوزراء فيما يتعلق بالإدماج الاقتصادى، وتزويد الشباب بالمهارات وبرامج مثل برنامج المشروعات الناشئة فى الهند ومبادرة تمويل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وبرنامج إصنع فى الهند.

 

وقال العقيد راثور: "أننا ننتمى لاثنين من أقدم حضارات العالم، لذا نحتاج إلى القيام بتنفيذ رؤية زعيمنا المتعلقة بالشباب بصورة حاسمة. فالهند أمة غالبيتها من الشباب ونحتاج إلى تزويدهم ببيئة مناسبة لتحقيق أحلامهم".

 

وعرض وزير الشباب المصرى، إمكانية استخدام المراكز المصرية المتميزة، مثل المركز الأوليمبى، فى برامج التدريب قصيرة الأجل للأندية الرياضية الهندية. وحدثه العقيد راثور عن قرار الاستفادة من عدد من المدربين والمتخصصين المصريين فى مجال لعبة الإسكواش. كما طلب من الوزير المصرى تشجيع الطلاب المصريين على الالتحاق بالجامعات الهندية المخصصة للطلاب الأجانب.

 

وأشار العقيد راثور إلى بطولة ألعاب المدارس الهندية المقرر عقدها فى ديسمبر المقبل. وقال الوزير: "إننا نسعى إلى تغيير الموقف من الرياضة بين الهنود، ونريد أن نجعل من الرياضة هدفا لتطلعات الشباب."

 

ويشارك العقيد راجيافاردهان راثور، نيابة عن رئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى، فى منتدى شباب العالم الذى تشارك فيه 52 دولة من دول العالم. كما يشارك فى المنتدى أيضا أربعة شباب تحت رعاية وزارة الشباب الهندية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير الشباب الهندى لنظيره المصرى: نحتاج لتزويد شبابنا ببيئة مناسبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس