عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزيرة الهجرة: الدولة تولى اهتماما كبيرا بالشباب لإعدادهم لتولى المسئولية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


(أ ش أ)

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، إن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالشباب لمنحهم الفرصة كاملة، من أجل خلق كوادر من الصفوف الثانية، تمهيدا لتولى هؤلاء الشباب المسئولية فى المستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة نبيلة مكرم، بعدد من علماء (مصر تستطيع) وشباب المصريين فى الخارج، على هامش مشاركتهم فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الذي بدأت أعماله مساء أمس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح ، ويستمر حتى العاشر من نوفمبر الجارى.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، وفقا لبيان صادر عن وزارة الهجرة، اليوم الإثنين أن هناك خطة حقيقية وآليات تتبناها الدولة لتدعيم الشباب ودعم نجاحهم وإعدادهم للقيادة، مؤكدة أن المنتدى يحمل ترويجا ضمنيا للسياحة ورسالة بالأمان فى مصر، مشيرة إلى أن الرسالة الأساسية المستهدفة من هذا المنتدى هو السلام للعالم.

وأضافت أن العالم كله ينظر إلينا الآن، وهناك واجب على شباب المصريين القادمين من مختلف دول العالم شرقا وغربا لنقل الصورة الحقيقية عن مصر، خاصة أنها قلب العالم وتتعرض لتحديات ضخمة وتحتاج الآن منا أن نتحد ونظهر وجهها الجميل الحقيقى.

وأكدت الوزيرة، أهمية مشاركة شباب مصر بالخارج فى المنتدى، لافتة إلى أنهم خط الدفاع الأول لمصر فى الخارج، وحضورهم ومشاركتهم بمثابة رسالة للعالم تتعلق بالنواحى الأمنية خاصة فى المنتجعات الرئيسية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات.

وقالت مكرم إن المنتدى يعكس للعالم بأن مصر لديها قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية فى الدولة، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى واختبار قدراتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقة لمجتمع يفكر ويتعلم ويبتكر.

وأشارت إلى أن 150 شابا وفتاة من المصريين فى الخارج يشارك فى منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ ، مؤكدة أن المصريين فى الخارج لديهم استعداد لدعم ومساندة مصر، ولكن في الماضي لم يعرفوا طريق تقديم العون بسبب كثرة المؤسسات والاتجاهات.

وأشادت وزيرة الهجرة، بمنتدى شباب العالم، قائلة "إن المنتدى يليق بمكانة مصر وفرصة طيبة إننا نبين الصورة الحقيقة والصادقة لمصر ومن المهم أن نروج لانفسنا في الخارج وهذا المؤتمر مليء بالرسائل التي لابد أن نستفيد منها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزيرة الهجرة: الدولة تولى اهتماما كبيرا بالشباب لإعدادهم لتولى المسئولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس