عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بنى سويف: نعمل على تحسين الأداء التنفيذى ومواجهة الفساد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


بنى سويف أيمن لطفى

قال المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف،إن المحافظة لديها رؤية تعمل من خلالها لدعم النزاهة والشفافية ومواجهة كافة صور الفساد فى العمل الإدارى والجهاز التنفيذى، وذلك من خلال محورين وهما توفير الدعم اللازم لتحسين وتطوير الأداء فى الخدمات الحكومية وبشكل مرحلى بداية  بدعم أساسيات منظومة العمل مروراُ بتنفيذ برامج تأهيلية وتدريبية على الأساليب الحديثة والمتطورة انتهاءً بالتطوير الشامل لنظام العمل.

وأشار محافظ بنى سويف فى بيان،إلى محور هام تسلكه المحافظة فى هذا المجال وهو حشد الجهود المتعددة والمتنوعة لدعم الشفافية فى كل القطاعات وعلى مختلف المستويات، وذلك بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية،مؤكداً على أهمية أن تتحد الجهود الرسمية مع جهود مؤسسات المجتمع المدنى وفق رؤية موحدة ،حيث أن مواجهة الفساد مسؤولية تقع على المجتمع بأكمله.

جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع بأعضاء المؤسسة الشعبية للنزاهة والشفافية ومحاربة الفساد ببنى سويف، وفى حضور العميد محمود صبرى رئيس المؤسسة، وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، وسهام يوسف وكيل التربية والتعليم.

وناقش المحافظ بعض المجهودات التى قامت بها المؤسسة فى الفترة الماضية، والتى تركزت فى عدد من الملفات والقطاعات الحيوية مثل الصحة والتعليم والحكم المحلى وغيرها.

و طالب المحافظ بأهمية أن تقوم المؤسسة بصياغة رؤية متكاملة تضم أهدافاً محددة يتم ترجمتها فى صورة خطوات عملية يسهل تطبيقها على أرض الواقع ، مشدداً على ضرورة رصد المشكلة مع توفير مقترحات الحلول والبدائل الممكنة لها.

واتفق المحافظ مع أعضاء المؤسسة على تنفيذ نماذج عملية وفق الرؤية التى يتم الاتفاق على مضمونها وشكلها على أن تتسق مع توجهات وخطط الدولة فى مجال دعم النزاهة والشفافية ومواجهة الفساد، مؤكداً على أهمية أن تستهدف هذه النماذج العملية القطاعات التى تمس احتياجات المواطن بشكل حيوي.

 كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد اجتماعات متكررة ودورية بين أعضاء المؤسسة وشركاء التنمية الآخرين مع الجهات الحكومية المعنية، وذلك لمتابعة مايتم تنفيذه من إجراءات عملية، وما تم توفيره من دعم لازم لتحسين مستوى الأداء والخدمات وتحقيق الانضباط والسهولة ولتطوير الأداء فى تقديمها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بنى سويف: نعمل على تحسين الأداء التنفيذى ومواجهة الفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس