عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور .. توزيع عقود منح لـ 31 جمعية ضمن مشروع "حياة كريمة" بأسيوط

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


أسيوط ضحا صالح

شهد الدكتور عواد أحمد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، تسليم عقود منح لـ 31 جمعية أهلية وتعاونية ضمن الدورة الثانية لمشروع "حياة كريمة" بالتنسيق بين محافظة أسيوط وهيئة كير الدولية ومديرية التضامن الإجتماعى ومديرية الزراعة ومديرية التموين والجمعيات الشريكة.

حضر تسليم العقود عمر لاشين مدير وحدة الإستراتيجية بهيئة كير الدولية وغادة عبد الخالق ممثل لجنة المساعدات الأجنبية بوزارة التموين والتجارة الداخلية وإسحق منير منسق مشروع حياة كريمة وفاطمة الخياط مدير مديرية التضامن الإجتماعى وإبراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بأسيوط والدكتورة سحر عبد المولى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بأسيوط.

وأكد السكرتير المساعد للمحافظة على أهمية مشاركة المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تحسين الأحوال الإقتصادية ودعم صغار المزارعين بالمحافظات الأكثر إحتياجا من خلال المشروعات التى تهدف إلى تأهيل السيدات الأكثر إحتياجًا واختيار المشروعات التى تهدف إلى توفير فرص حقيقية لتحسين إنتاجية المزارعين الصغار.

وقال عمر لاشين مدير وحدة الإستراتيجية بهيئة كير الدولية إن الدورة الثانية لبرنامج المنح بدأت من خلال الإعلان عن كراسة شروط التقدم يوم 20 مايو الماضى، حيث تم عقد لجنة لتقييم المقترحات بمشاركة ممثلين من وزارة التضامن الإجتماعى ووزارة الزراعة والمجلس القومى للمرأة حيث تم اختيار 14 مقترحًا فى مجال الزراعة و17 مقترحًا فى مجال المرأة من مراكز البدارى وأبنوب وساحل سليم والفتح وديروط وصدفا وأبوتيج وأسيوط.

وأشارت فاطمة الخياط مدير مديرية التضامن الإجتماعى إلى أهمية العائد الإيجابى لمشروع حياة كريمة للفئات المستهدفة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة فئات المجتمع للعمل على بناء مصر وتحسين الأحوال الإقتصادية بالمحافظات الأكثر إحتياجًا.

فى ختام المؤتمر تم تسليم عقود المنح لـ 31 جمعية أهلية وتعاونية ضمن الدورة الثانية لمشروع "حياة كريمة" بتمويل قدره 10 مليون و115 ألف.

جدير بالذكر أن مشروع حياة كريمة يهدف إلى تمكين 130 منظمة مجتمع مدنى بمحافظتى أسيوط وبنى سويف بتمويل مالى قدره 3 مليون يورو يستهدف 66 ألف فرد يشمل أسر السيدات والمزارعين خلال فترة زمنية 31 شهرًا.

على جانب آخر، أكد المهندس ياسر الدسوقى، على أهمية المتابعة والتفتيش على كافة الإدارات الخدمية خاصة منافذ البيع ومستودعات البوتاجاز والمخابز للاطمئنان على تقديم الخدمات والسلع التموينية للمواطنين بالمواصفات المحددة لافتاً إلى ضرورة إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعة وأراضى أملاك الدولة واستمرار حملات التموين ومحاسبة المقصرين والمخالفين والمتعدين على حق المواطن والدولة بالمؤسسات والقطاعات المختلفة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة انه تم إرسال حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز الغنايم أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدى كما تم المرور على المخابز والمستودعات والمحال التجارية لضبط المخالفين وتم تحرير 36 محضر لافتاً إلى استمرار الحملات بشكل دورى طبقا لتعليمات محافظ أسيوط.

وأوضح محمد فهمى رئيس مركز ومدينة الغنايم أنه تم تحرير 7 محاضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش و4 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و3 محاضر نقص وزن بالإضافة إلى 3 محاضر عدم استخراج فاتورة صرف مشيرا إلى انه تم المرور على مستودعات البوتاجاز وتم تحرير 7 محاضر لعدم مزاولة النشاط فى مواعيد العمل كما تم تحرير 7 محاضر لإدارة منشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن المنشأة بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر لعرض أدوية خارج الصيدلية ومحضر سلع غذائية غير مدون عليها بيانات.

وأضاف فهمى انه تم إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية و10 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة مؤكدا على التصدى لكل من يتعدى على ملكية الدولة أو الأراضى الزراعية وتطبيق القانون بكل حيادية.

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (2)

هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (3)
هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (4)
هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (5)
هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (6)
هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

هيئة كير الدولية بأسيوط ـ (9)
هيئة كير الدولية بأسيوط 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور .. توزيع عقود منح لـ 31 جمعية ضمن مشروع "حياة كريمة" بأسيوط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس