عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : القبض على صاحبي محلات لعب أطفال مجهولة المصدر بحارة اليهود ومصنع بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


كتب إبراهيم أحمد

ألقى رجال مباحث القاهرة ، القبض على صاحبى محل لعب أطفال بمنطقة حارة اليهود فى الجمالية، قبل ترويجهم ألعاب مجهولة المصدر، ومصنعة بمواد مجهولة، واللذان اعترفا عن مكان مصنع ألعاب الاطفال فى الفيوم، فتم ضبط مالكه، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات مفادها أن كلا من "أسامة ع ا" 54 سنة، مدير بشركة الخطاب للاستيراد والتصدير وصاحب محل للعب الأطفال، بمنطقة حارة اليهود، و"على م م" 47 سنة، صاحب محل للعب الأطفال، لحيازتهما كمية كبيرة من لعب الأطفال مجهولة المصدر، والمصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التي تؤثر سلباً علي صحة وسلامة المواطنين بقصد طرحها بالاسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعلى الفور تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وعثر بداخل المحل ملك الأول على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال أمكن حصرها وضمت 200 سيارة بلاستيك، 100 قطار بلاستيك، 70 كيس مكعبات بلاستيك، 150 شخشيخه بلاستيك، 400 لعبة أطفال " سبنر "،  2000 كوره صغيرة بلاستيك.

 

كما عثر بداخل المحل ملك الثانى على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال شملت 500 موتوسيكل بلاستيك، 100 كيس مكعبات بلاستيك، 50 لودر بلاستيك، 120 لعبة ديك + شخشيخه بلاستيك، 1800 كوره صغيرة بلاستيك، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بها لتحقيق أرباح غير مشروعة، وقرر الثانى أنهما تحصلا عليها من "محمد م م" 39 سنة، صاحب مصنع لعب أطفال، كائن فى الفيوم، فتم استهدافه بمأمورية  بالاشتراك مع قطاع الامن العام وأمن الفيوم أسفرت عن ضبطه وبصحبته كل من "محمد أ م" 26 سنة، عامل بالمصنع، و"محمد أ ع" 19 سنة، عامل بالمصنع، و"مبروك أ م" 35 سنة، عامل بالمصنع، وعثر بداخل المصنع على 6 أجولة كبيرة الحجم بداخله 6500 كرة بلاستيك صغيرة الحجم، جوال كبير الحجم بداخله 9300 دبله بلاستيك صغيرة الحجم، وجوال كبير الحجم بداخله كمية من الخيط السميك تستخدم في ألعاب الاطفال، ماكينة مكونة من قطعتين تستخدم في تصنيع لعب الأطفال.

 

وبمناقشته اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص  بالاشتراك مع "محمد أ م" 49 سنة، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : القبض على صاحبي محلات لعب أطفال مجهولة المصدر بحارة اليهود ومصنع بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس