عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وكيل الأزهر: دعم كامل للكليات العلمية.. وإنشاء كليات جديدة فى المحافظات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بدأت مساء أمس الأربعاء  فعاليات المؤتمر السنوي التاسع عشر لكلية الطب بنات جامعة الأزهر والذي يعقد تحت عنوان «التحديات في التعليم الطبي والرعاية الصحية» ، بحضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر،  والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، وعدد كبير من أساتذة الطب بمختلف الجامعات المصرية، ومستشفيات وزارة الصحة.

وقال الدكتور عباس شومان، فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر إن التعليم الطبى فى الأزهر ينال اهتمامًا كبيرا من فضيلة الإمام الأكبر وهناك جهود حثيثة للتوسع فيه، فالتجربة العملية بينت أن الأزهر نجح فى جميع المجالات، مؤكدًا أن طبيبات وأطباء الأزهر يقفون على قدم المساواة مع زملائهم من خريجى الجامعات الأخرى.

وأكد شومان، أن الأزهر الشريف نجح نجاحًا كبيرًا فى التخصصات العلمية وسيظل دعم الأزهر مستمرا لمسيرة الكليات العملية بناء على النجاحات التى تحققت على أرض الواقع ويشهد بها الجميع ، ونعمل على  إنشاء كليات عملية جديدة بتخصصات مختلفة فى كل محافظات مصر.

ونصح وكيل الأزهر شباب الأطباء بضرورة أن تكون المعاملة الإنسانية والهدوء هى سمة أساسية فى تعاملهم مع المرضى خاصة الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة، متمنيًا لهم التوفيق ومزيد من النجاح والتميز.

من جهته قال الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، إن كلية طب البنات لها مكانة خاصة لدي جميع قيادات الأزهر لأنها أول كلية حصلت على الاعتماد فى جودة التعليم وفتحت الباب أمام باقي كليات الأزهر، مشيرا إلى أن تنظيم الجامعة للمؤتمرات المختلفة يهدف إلى تبادل الخبرات وتوعية الطلاب والطالبات وامدادهم بكل ما هو جديد.

وفي ذات السياق قالت الدكتورة سمية الشاذلى، عميد كلية الطب بنات: إن كلية طب البنات هى أول كلية تم اعتمادها من هيئة ضمان جودة التعليم بالأزهر الشريف وهذا إنجاز كبير للجامعة وتكليل للمجهودات التي تقوم بها في تطوير التعليم وتحسينه، مشيرة إلي أن الكلية تعمل على تخريج طبيبات بارعات فى كل المجالات محليًا وعالميًا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وكيل الأزهر: دعم كامل للكليات العلمية.. وإنشاء كليات جديدة فى المحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس