عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : موجز أخبار6.. الحكومة تعلن وقف إصدار التراخيص الجديدة لإعلانات الشوارع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الحكومة تعلن وقف إصدار التراخيص الجديدة لإعلانات الشوارع.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

 

 

نشرت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الأربعاء، أول صورة تكشف بشكل واضح ملامح وجه منفذ هجوم مانهاتن، والذى يدعى "سيف الله سايبوف"، البالغ من العمر 29 عاما، حيث نشرت صورة لشاب ملتحٍ.

 

 

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة القياى الإخوانى حسن مالك، ونجله، وعبد الرحمن سعودى، و21 متهما آخرين ( بينهم 13 هاربا ) إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء، وذلك لاتهامهم بتولى قيادة بجماعة الإخوان الإرهابية والانضمام إليها وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومى للبلاد.

 

 

وصلت مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، بعثة النادى الأهلى استعداد للسفر إلى المغرب على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى كازبلانكا مساء اليوم الأربعاء.

 

 

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الشرطة الباكستانية اعتقلت زوجة بتهمة قتل 15 من أهل زوجها بالخطأ عندما وضعت السم فى حليب بهدف قتل زوجها الذى أجبرت على الزواج منه. 

 

 

وقع الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

 

يحل ضيفا على توتنهام مساء الأربعاء فى الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدورى أبطال أوروبا على ملعب ويمبلى‪.‬

 

 

انتقدت افتتاحية صحيفة "تليجراف" البريطانية، موقف زعيم حزب العمال البريطانى، جريمى كوربين، برفض حضور مأدبة عشاء بمناسبة الذكرى المئوية لإعلان بلفور (وعد بلفور الصادر فى العام 1917)، الذى يصادف غد الخميس ويحضره رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، قائلة إن "كوربين لا يظهر أى مؤشرات على قبوله حق إسرائيل فى الوجود". 

 

 

الاقتصاد غير الرسمى، هو كافة القطاعات الاقتصادية التى تعمل بعيداً عن سجلات الحكومة، سواء على مستوى الضرائب أو التأمينات، وفى الوقت نفسه تستفيد من الخدمات المقدمة من الدولة، وهو ما يجعل هذا الاقتصاد عبء على الاقتصادات الوطنية، حيث يأخذ منها الموارد دون مقابل اقتصادى، علاوة على عدم القدرة على حساب معدلات النمو الاقتصادى فى هذه القطاعات نظراً لكونها بعيده تماماً عن السجلات الرسمية، وفيما يلى رصد لأهم الأرقام المعلنة من قبل وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى حول الاقتصاد الموازى أو " اقتصاد بير السلم". 

 

 

أيدت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمود شلبى، حبس رجل الأعمال طارق الطويل،  صاحب شركة الربوة الهادئة للاستثمار العقاري 3 سنوات مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، لاتهامه بالنصب والاحتيال فى القضية المقيدة برقم 1819 سنة 2017 جنح أول أكتوبر.

 

 

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

 

 

قال مسئول بالشرطة الهندية، لـ"رويترز"، إن حوالى 100 شخص أصيبوا بعد انفجار غلاية للمياه فى محطة لتوليد الكهرباء بولاية أوتار براديش، فى شمال البلاد، اليوم الأربعاء.

 

 

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة وافقت على إيقاف التراخيص الجديدة للإعلانات بالشوارع، لحين إضافة تشريع جديد.

 

 

فجرت دراسة علمية حديثة قنبلة من العيار الثقيل، حيث كشف فريق من الباحثون الكنديون أن البروتينات المسببة لمرض ألزهايمر يمكن أن تنتقل عن طريق الدم.

 

 

سطرت الدوحة لنفسها تاريخًا مخزيًا فى شق الصف العربى فى كل المحافل الدولية، وأبرزت صفحة "قطريليكس" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، المواقف القطرية المخزية خلال السنوات الماضية، فى الوقوف ضد كل ما هو عربى فى شتى المحالف الدولية، وجاءت أبرزها كالتالى:

 

 

تمكنت إدارة المرور بمحافظة أسوان، من ضبط 263 مخالفة مرورية متنوعة اليوم الأربعاء، بجميع مراكز المحافظة " أسوان،وأدفو، ودراو، وكوم امبو، ونصر النوبة"، حيث تم تحرير مخالفات عن تجاوز السرعة وتحرير مخالفات غرامة ونش.

 

 

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى ضمت 30 لاعباً.

 

 

أثار حادث الدهس الأخير الذى تعرضت له مدينة نيويورك الأمريكية تساؤلا عن أسباب وجود عدد كبير من أنصار داعش والمتحالفين معه فى ولاية فلوريدا، مع الإعلان عن أن منفذ الحادث ويدعى سيفولو سايبوف كان يقيم فى الولاية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : موجز أخبار6.. الحكومة تعلن وقف إصدار التراخيص الجديدة لإعلانات الشوارع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس