عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الإسكندرية: مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية على أن مصر  بلد الأمن والأمان، و كانت وما زالت تعلم العالم معانى المبادىء والقيم وأن لديها مكانة مرموقة فى نفوس الجميع.

وأكد المحافظ أن مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين من خلال تكاتف الجميع والاعتصام بحب الوطن ومساندة مؤسساته وقيادته الحكيمة التي تعمل ليل نهار من أجل نماء وتقدم البلاد، مشيرا إلى أن العمال هم قاطرة التنمية الحقيقية، واختتم كلمته بتحية العمال المصرى وشباب مصر وجميع أطيافها.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم ملتقى القادة  تحت شعار " إيدي فى إيدك عشان نبنيها" والذي ينظمه الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية، ويشارك فيه عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية، ويأتى فى ضوء تأهيل ورفع الوعى الثقافى والعلمى للشباب المصرى والعمال صناع النهضة بالدولة، وذلك بحضور الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، والعميد أسامة الجمال مدير التدريب بالدفاع الجوى، والدكتورة مايسة عشماوى رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة القادة، والدكتور أسامة عبد العزيز عميد كلية الإعلام الأسبق، و فتحى عبد اللطيف رئيس الإتحاد المحلي لعمال الإسكندرية.

وفى بداية كلمته رحب المحافظ بجميع الحضور علي أرض الإسكندرية، موجها الشكر إلى الاتحاد المحلى للعمال ومؤسسة القادة على هذا الملتقى الهادف، مؤكدا أنه يضم العديد من الأساتذة الإجلاء.

وأوضح المحافظ أن الملتقى يتناول ٤ محاور إيجابية لها أهمية كبيرة؛ ومنها محور الإعلام ومدى تأثيره مشيراً إلى ضرورة أن يكون إعلامنا حقيقى واقعى وإيجابى، مؤكدا أن الإعلام الهادف له دورا  في بناء الدولة.

وأشار إلى أن المحور الثانى هو الاقتصاد والمشروعات القومية، موضحا أن المرحلة التى نمر الآن بها هى مرحلة بناء غير مسبوقة يتخللها العديد من المشروعات والرؤيا المختلفة في كافة القطاعات والتى تعد ثمار المستقبل للأجيال القادمة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الإسكندرية: مصر ستبنى مستقبلها بسواعد أبنائها المخلصين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس