عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالفيديو.. نوال الدجوى: القوة البشرية الجامعية قادرة على قيادة مصر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


وائل ربيعى

قالت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، إن المؤتمر الدولى لريادة الأعمال الذى تنظمه الجامعة اليوم، يخاطب الشباب ويتطرق إلى كيفية إعداد المشروع الخاص والنجاح والاستمرار وكيفية التغلب على المخاوف بكثير من الإصرار والإرادة والثقة والخطة الواضحة التى تصل بها إلى النتائج الجيدة.

 

 

وأكدت "الدجوى"، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن القوة البشرية الجامعية فى مصر قادرة على القيادة إذا ما عرفت طريق العمل الجاد المخطط والمنظم، مضيفة "إذا عرفت هذه القوة الناعمة هتعمل إيه وإزاى هتكون داعمة لمصر وقادرة على قيادة التطور وليست قوة تعيق".

 

وأعلنت رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر، تدشين مكتب استشارات بالجامعة للشركات، وأن هذا المكتب سيعمل على توفير التدريبات المستمرة للطلاب بهذه الشركات، متابعة: "التطوير يساعد المؤسسات على التفوق والإبداع، مصر فرحانة بشبابها وقادرة على تنفيذ الحلم معاهم وبيهم، وأكثر ما يؤلم هو بذل الجهد بدون نتيجة".

 

وتابعت: "الاستفادة من هذه التنظيمات البشرية يدفع الدولة المصرية إلى الأمام، وأكثر ما يحزننى تلك الشركات التى تغلق أبوابها لعدم قدرتها على مواكبة التطور، ونحاول عمل فكر متطور للشركات والمؤسسات والشباب".

 

وأضافت "الدجوى"، أن المؤتمر يستهدف الوصول إلى أسلوب تفكير وعمل منظم يصل بالشاب لأن يكون قادرا تماما على الإنجاز والاهتمام بهذا الفكر والتنظيم والإدارة وترتيب الخطوات ودفع الخوف، الذى يعد عدو النجاح الأول والتغلب عليه، مشيرة إلى أن إحدى المشاركات فى المؤتمر من رواد الأعمال، بدأت حياتها "بلا مأوى" وتستثمر الآن فى 300 مليون دولار، وهى لا تزال فى العشرينيات من عمرها، وكيف أنها رسمت لنفسها مستقبلا ونفذته؟

 

وأكدت رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر، أن كل هذه الفعاليات تنظم لصالح لطلاب، موضحة أن الجامعة تستهدف العمل على الحلم الخاص بكل شباب مصر والخطوات الخاصة بعمل المشروع الخاص وتقديم المشروع والإجراءات القانونية الخاصة بذلك، وكذلك الخطوات المنظمة للوصول للحلول للمشكلات المختلفة.

 

واختتمت بقولها: "هنقدم هذه الخطوات للجميع نساعد الشباب من مختلف أنحاء مصر والشركات التى تعين الشباب والبنوك وغيرها للوصول للحلول المثلى فى هذا المجال، ونقدم مشاريع كثيرة لكثير من الشباب إلى الوصول لعمل متكامل للتقدم بسرعة التى نريدها لمصر".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالفيديو.. نوال الدجوى: القوة البشرية الجامعية قادرة على قيادة مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس