عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : لجنة من "تعليم الدقهلية" تبدأ التحقيق فى واقعة بتر إصبع طالب بالمدرسة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


الدقهلية ـ محمد حيزة

شكلت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الدقهلية، لجنة للتحقيق، فى واقعة بتر إصبع طالب، بعد غلق باب المدرسة على يده.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية، من "محمد.م" 52 سنة صياد ومقيم بندر المطرية، بإصابة إبنه أحمد 16 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة الترسانة البحرية  ببندر المطرية، ببتر بالعقلتين الأولى والثانية لإصبع البنصر باليد اليسرى، نتيجة غلق البوابة الحديدية على إصبعه بسبب تدافع الطلاب حال دخولهم المدرسة. 

واتهم والد الطالب، إدارة المدرسة بالإهمال، مما ترتب عليه إصابة إبنه تحويله إلى مستشفى المطرية المركزى لتوقيع الكشف الطبى عليه، حيث تم إخطار إدارة المطرية التعليمية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3096/2017 إدارى مركز المطرية.

وقال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية إنه تم تشكيل لجنة، للتحقيق والبحث في حقيقة الواقعة، ومحاسبة المقصرين، حيث إن الطلاب أمانة فى أعناقنا، ونحن مسؤلون عن كل طالب في المحافظة، والبالغ عددهم مليون و300 ألف طالب.

وأضاف "عبد الرؤوف في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن حقيقة إصابة الطالب أحمد محمد محمود بالصف الثانى الثانوى بمدرسة الترسانة البحرية ببندر المطرية، ببتر فى إصبعه نتيجة غلق باب المدرسة الحديدى عليه، هى أن الطالب حضر متأخرا للمدرسة وحاول الدخول من أعلى باب المدرسة وهو مغلق، وكان يرتدى فى إصبعه "خاتما" فعلق الخاتم بالباب ونتج عنه الإصابة. 

 

وتابع "وكيل وزارة التربية والتعليم"، التعليمات واضحة فى مواعيد الدخول والخروج، وبعد انتهاء مواعيد الدخول، تم إغلاق الباب على الفور، والطالب حاول الدخول للمدرسة بشكل غير شرعى، وعلق الخاتم فى يده، وبانكسار الخاتم، دخل أحد أطراف الكسر لأصبعه، وغرس فى العقلة الوسطى، للبنصر باليد اليسرى، وهو الذى أدى لنقله للمستشفى على الفور، وبتر الأصبع.

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، مدير المدرسة اتخذ كل الإجراءات القانونية، فور وقوع الحادث، وقام بتحرير مذكرة، واطمأن على الطالب في المستشفى، ويتابع حالته الصحية، وذلك بشكل إنساني قبل أن يكون من واقع المسؤلية، حيث إن المسئولية انتفت بوجود الطالب خارج المدرسة، ومحاولته القفز من أعلى البوابة، بعد انتهاء الطابور، وبدء الحصة الأولى، وفواته ميعاد دخول المدرسة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : لجنة من "تعليم الدقهلية" تبدأ التحقيق فى واقعة بتر إصبع طالب بالمدرسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس