عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : اقتصاديات تسويق الصناعات وفنون الإبداع والتراث ورشة عمل بجامعة جنوب الوادى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


قنا - هند المغربى

نظم مركز الحرف التراثية والصناعات الصغيرة بجامعة جنوب الوادى ورشة عمل بعنوان (اقتصاديات تسويق الصناعات والفنون الإبداعية والتراثية).

 

وأكد الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، على اهتمام الجامعة باستثمار قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم وإعدادهم لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بما يساهم فى توفير فرص عمل ويساعد فى تنمية وتطوير القدرات الإبداعية للطلاب والخريجين، مشيرًا إلى وجود العديد من برامج ريادة الأعمال تقدم فرص تدريبية للطلاب وتمنحهم قدرات تنافسية تعدهم لسوق العمل.

 

وتحدث الدكتور مصطفى أحمد على عميد كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادى، عن أهمية مشروع الحرف التراثية الذى يتناسب مع الطبيعة الخدمية والمجتمعية لكلية التربية النوعية، مضيفًا أن المشروعات الحرفية والتراثية تفتح آفاقًا جديدة، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالصناعات الغذائية لأثرها على الصحة العامة .

 

ومن جانبه، أكد الدكتور بدوى إسماعيل مدير مركز الحرف التراثية، على أن الهدف من إقامة ورشة العمل تعزيز ثقافة ريادة الأعمال فى مختلف التخصصات، مشيرًا إلى وجود العديد من الحزم التدريبية التى سيتم الإعلان عنها، مضيفًا أن المركز يعمل على تقوية أواصر الشراكة مع المجتمع الخارجى.

 

بينما أضاف الدكتور عمرو عبد القادر المدير التنفيذى للمركز، أن المركز يقدم الدعم الفنى فى مجال تنمية الحرف التقليدية وتوثيق الروابط مع المراكز الآخرى وإعداد وتنفيذ العديد من المراكز التدريبية.

 

تضمنت فعاليات الورشة عرض تقديمى للدكتور محمد سعيد عبد الله وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب تناول المشكلات التى تواجه صناعة الفخار فى محافظة قنا، وتحدث الدكتور طلعت عبد المتعال رئيس قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية عن رؤية إبداعية طباعية وتناول الدكتور محمد السيد كامل بالشرح موضوع الحرف التراثية والصناعات الصغيرة ودورها فى الارتقاء بالوحدات ذات الطابع الخاص وتحدثت الدكتورة عطيات محمود الشاورى المدرس بقسم الاقتصاد المنزلى عن الحرف التراثية وصناعة الملابس ودور الجمعيات الأهلية فى الارتقاء بها وقدم محمود عمر المدرس المساعد بكلية التجارة بقنا عرضا عن دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة .

 

تضمنت فعاليات ورشة العمل عرضا للنماذج الناجحة للمشروعات الصغيرة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : اقتصاديات تسويق الصناعات وفنون الإبداع والتراث ورشة عمل بجامعة جنوب الوادى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس