عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمع المواقف الجديد و إدارة المرور والمجزر الآلى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


أسيوط ضحا صالح

أمر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط،بدراسة الموقف الحالى لمشروع المنزل الريفى بقرية مير الجديدة إحدى قرى الظهير الصحراوى ومعرفة أسباب استلام شباب الخريجين لها وغلقها دون السكن بها للاستفادة من هذه القرى والأراضى التى تم منحها للشباب بغرض الزراعة واقامة تجمعات عمرانية جديدة بعيدا عن زحام الوادى.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقدية لمركز القوصية للوقوف على بعض المشروعات ومعرفة مشاكلها وإيجاد حلول فورية لها.

رافقه خلال الجولة المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان والمهندس حربى مقار رئيس قطاع شمال بشركة مياة الشرب والصرف الصحى والمهندس رجب عبد الونيس مدير المشروعات بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والمهندس عاطف المهدى مدير التنفيذ بالهيئة القومية وهويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية وراشد أبو العيون عضو مجلس النواب بمركز القوصية.

وتفقد المهندس ياسر الدسوقى خلال جولته المرحلة الثالثة من مشروع المنزل الريفى لشباب الخريجين والذى يضم 100 منزل على مساحة 19 فدان بحيث تكون مساحة كل منزل 200م بإيجار شهرى 150 جنيه كما تفقد المحافظ الأراضى الزراعية التى يتم زراعتها من قبل شباب الخريجين بالقرية.

كما تابع محافظ أسيوط جولته بتفقد ما توصلت إليه أعمال الإنشاء بالمجزر الآلى بقرية مير والذى يتوقع إفتتاحه يوم 12 يناير القادم بتكلفة 15 مليون جنيه وعلى مساحة 10 الآف متر ويعمل بطاقة 25 رأس عجل/ساعة و30 رأس ماعز/ساعة حيث تفقد المعدات المستخدمة بالمجزر وتعرف على دورة ذبح الحيوانات داخل المجزر بدءا من دخول الحيوان للمجزر مرورا بالذبح والسلخ والتخزين داخل الثلاجات التى تسع لتخزين 210 نصف عجل.

كما شدد المحافظ على إيجاد حلول فورية لمشكلة عدم إستيعاب الأحواض بالغابة الشجرية التابعة لمحطة الأكسدة الموجودة بقرية مير أثناء تفقده لمحطة برك الأكسدة الموجودة بقرية مير.

وقال رجب عبد الونيس مدير المشروعات بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى انه جارى إستكمال الغابة الشجرية لتصبح على مساحة 600 فدان بالإضافة إلى توقيع بروتوكول مع الإنتاج الحربى لعمل خط سيب ومحطة معالجة ثلاثية للقضاء على هذه المشكلة نهائيا خلال 3 أشهر من توقيع البروتوكول.

على جانب آخر، شدد محافظ أسيوط، على ضرورة الإسراع فى إستكمال المرحلة الأولى من أعمال إنشاء مجمع مواقف القوصية الجديد حتى يتم إفتتاحه فى الموعد المحدد له، جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقديه لمركز القوصية لمتابعة المشروعات والهيئات الخدمية بالمركز والقوف على مشاكلها.

رافقه خلال الجولة المهندس عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان بأسيوط وهويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية وراشد أبو العيون عضو مجلس النواب بمركز القوصية.

وأكد المهندس ياسر الدسوقى، على ضرورة إنشاء سور لمجمع المواقف الجديد يفصله عن الزراعات والمنطقة المجاورة ويحول دون تحول الموقف إلى سوق للباعة الجائلين خاصة أن الموقف يتوقع الإنتهاء من المرحلة الأولى له خلال 6 أشهر على مساحة 1300م وبتكلفة 1.5 مليون جنيه، حيث يتم نقل موقف مير والدير وقرى غرب القوصية إليه.

كما تابع محافظ أسيوط جولته بتفقد إدارة مرور القوصية والتى تم إنشاءها حديثًا على مساحة 2 فدان وبتكلفة 4.5 مليون جنيه، والتى تخدم مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط حيث تفقد صالة الإستقبال وتأكد من قدرتها على إستيعاب المواطنين خلال تقديم الخدمات المرورية لهم كما تفقد أقسام التراخيص لجميع المركبات بأنواعها خاصة ترخيص مركبات التوك توك مؤكدًا على تيسير كافة إجراءات التراخيص للمواطنين.

كما إستمع المحافظ إلى شكوى مدير إدارة مرور القوصية بوجود عجز فى العاملين بالإدارة حيث وعد المحافظ بتوفير العمالة اللازمة لسد إحتياجات إدارة المرور لخدمة مواطنى الـ 3 مراكز "ديروط – القوصية – منفلوط".

جولة القوصية (3)

جولة القوصية 

 

جولة القوصية (7)
جولة القوصية

 

جولة القوصية (9)
جولة القوصية

 

جولة القوصية (12)
جولة القوصية

 

جولة القوصية (20)
جولة القوصية

 

جولة القوصية (24)
جولة القوصية

 

جولة القوصية (31)
جولة القوصية

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمع المواقف الجديد و إدارة المرور والمجزر الآلى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس