عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالى القرنة لبحث مشكلاتهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


الأقصر – أحمد مرعى

عقد محمد محافظ الأقصر، لقاءا جماهيريًا مع أهالى القرنة، داخل مركز شباب القرنة للاستماع إلى المتطلبات الجماهيرية الخاصة بمدينة القرنة.

 

واستعرض الأهالى خلال اللقاء، عدد من المشاكل واحتياجات مدينة القرنة، منها سوء الخدمة الطبية المقدمة فى مستشفى القرنة المركزى، وعدم قيام السائقين بنقل طلاب المدارس لدفعهم أجرة مبلغ جنيه بدلا من جنيه ونصف.

كما طالب بدر، الأهالى بإدخال خدمة الصرف الصحى، وسد عجز المدرسين فى المدارس، وتقليل الكثافة الطلابية فى المدارس، بالإضافة إلى مطالبتهم بتقديم دعم مالى لمركز شباب القرنة ولفريق كرة القدم الذى يلعب فى الدرجة الرابعة، وتكريم أبطال ألعاب القوى بالمركز الذين يحققون مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح محافظ الأقصر، خلال اللقاء، أنه تم التصديق من مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض لإقامة مستشفى جديد للقرنة، وذلك بعد زيارة رئيس الوزراء الأخيرة للأقصر وعرض مشكلة مستشفى القرنة الحالية عليه، مشيرًا إلى أنه سيتم إنشاء المستشفى على طراز مستشفيات أرمنت وإسنا والعديسات على أعلى مستوى لحل مشكلة القطاع الصحى بمدينة القرنة، موضحًا أنه سيتم بدء العمل بالمستشفى الجديد فى أسرع وقت عقب الانتهاء من إنشاءات المستشفيات الحالية الجارى العمل بها فى المحافظة.

وبالنسبة لمشكلة عدم قيام السائقين بنقل طلاب المدارس، وجه محافظ الأقصر، تعليمات مشددة إلى إدارة المرور بضبط أى حالات امتناع من السائقين عن نقل طلاب المدارس، واتخاذ إجراءات فورية ضدهم وسحب رخصهم، وبالنسبة لمشكلة الصرف الصحى، موضحًا أنه يتم البحث عن تدابير مالية عن طريق المنح لاستكمال الصرف الصحى ببقية مركز القرنة وباقى نجوع مدينة الأقصر.

 

وأكد بدر، على أنه يتم حل مشكلة عجز المدرسين عبر حركة تنقلات وندب للمعلمين بين المدارس، مشيرًا إلى سيتم تقديم طلب خلال الفترة القادمة لتعيينات جديدة للمعلمين من أبناء الأقصر، معلنًا عن تقديم دعم مالى قيمته 100 ألف جنيه لمركز شباب القرنة ولفريق كرة القدم بالمركز لاستكمال شراء الأدوات الرياضية اللازمة للمركز، مشيرًا إلى استعداده لتكريم أى لاعبين متميزين فى مختلف الألعاب لتقديم الدعم المعنوى لهم.

 

وقام محافظ الأقصر، على هامش اللقاء الجماهيرى، بتكريم عمال النظافة المتميزين بمجلس مركز ومدينة القرنة، حيث تم منحهم شهادات تقدير ومكافئات مالية، وعقب انتهاء اللقاء الجماهيرى تم عقد لقاء منفصلًا مع عدد من مواطنى القرنة لبحث عدد من المطالب الخاصة بهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالى القرنة لبحث مشكلاتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس