عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : موجز أخبار الساعة1.. القضاء على العناصر الإرهابية المشاركة فى حادث الواحات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، فى مقدمتها إعلان القوات المسلحة القضاء على جميع العناصر الإرهابية المشاركة فى حادث الواحات، إضافة إلى زيارة الرئيس عبد الفتاح للنقيب محمد الحايس، بمستشفى الجلاء العسكرى.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

أكد بيان صادر عن القوات المسلحة أنه استكمالا للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الأخيرة، واستمرارا للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التى نفذت أمس، قامت القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية.

201710310412191219
 

 

بالزغاريد والدعاء لمصر والقوات المسلحة والشرطة، استقبلت عائلة النقيب محمد الحايس، المتمثلة فى والده ووالدته وعماته وخالته وجدته، الرئيس عبد الفتاح السيسى، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى مستشفى الجلاء العسكرى، للاطمئنان على النقيب العائد من بعد أكثر من 10 أيام، كان فيها مختطفا بين أيدى العناصر الإرهابية منفذى حادث الواحات.


 

بعد حادث دهس دامى فى ضاحية مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، أودى بحياة 8 أشخاص وإصابة أكثرمن 12 أخرين، فقد نشرت شبكة رويترز أولى الصور لمنفذ حادث الدهس من إحدى كاميرات المراقبة بالقرب من منطقة الحادث، توضح منفذ الهجوم أثناء هروبه من الشاحنة بعد تنفيذ الهجوم، وتمكن الشرطة من القبض عليه.

201711011229522952
 

 

نجحت الجهود المصرية فى إنجاز المصالحة الفلسطينية بين حركتى فتح وحماس، بدأت أولى الخطوات الفعلية لإنهاء الانقسام بين الأطراف الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بتنفيذ البند الأول لاتفاق القاهرة من قبل فتح وحماس برعاية مصرية.


 

نشر التليفزيون المصرى، فيديو يوضح القضاء على كل العناصر الإرهابية المنفذة لهجوم الواحات، وذلك بتنسيق كامل بين القوات المسلحة، والشرطة.

201710230151535153
 

 

أكد ممثلو قنصليات المملكة العربية السعودية لدى مصر، أن  تطبيق البصمة الإلكترونية "الوجه، والعين، والأصابع"، قرار سيادى من السلطات السعودية المختصة، ولا نية لتأجيل أو إلغاء هذه الآلية، مشيرين إلى بدء تطبيقها اعتبارا من 19 نوفمبر الجارى، للراغبين فى أداء رحلة العمرة والحج هذا العام 1439هـ.


 

شكلت وزارة الصحة والسكان لجنة لفتح مكتب الدكتورة مايسة شوقى، نائب وزير الصحة والسكان فى مجلسى السكان والأمومة والطفولة، لتغيبها عن العمل دون إذن مسبق.

201708210949344934
 

خلال مايقرب من شهر على بدء دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعى الأول، اتخذ مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، عددا من القرارات المهمة فى إطار ممارسة دوره التشريعى والرقابى، فى مقدمتها الموافقة على قرار رئيس الجمهورية الصادر برقم 510 لسنة 2017 بإعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد، لمدة 3 أشهر، فى أعقاب حادث الواحات الأليم التى خيمت بظلالها على الجلسات العامة.


 

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن الخط الأول لمترو الأنفاق "المرج/ حلوان" وصل لمرحلة حرجة، بسبب إهمال تطويره خلال السنوات الماضية، لافتا إلى أنه لم يشهد أى تطوير فى بنيته الأساسية منذ بداية تشغيله فى الثمانينيات، متابعا: "الخط ده مش مخلينى أعرف أنام، الوضع بقى خطر فعلا، والخط مهدد بالتوقف فى أى لحظة".

201711011147474747

 

قال صحفيون أمريكيون، إن المشتبه به فى تنفيذ هجوم مانهاتن الأمريكية، باستخدام سيارته ربما ينتمى لتنظيم داعش الإرهابى.

 

تحوم الشكوك حول مشاركة أنس الاصباحى، لاعب الوداد البيضاوى المغربى، فى مباراة الأهلى المحدد لها السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

201710280854345434
 

 

تعود النجمة المصرية شريهان إلى الأضواء من جديد، لكن هذه المرة من بوابة دار سوثبى للمزادات العالمية فى دبى، عن طريق عرض صورة فوتوغرافية للنجمة المصرية وهى جالسة فى إحدى قاعات السينما.


 

فجر النجم البوركينى اريستيتد بانسيه، المنضم حديثاً لصفوف المصرى البورسعيدى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد هروبه من ناديه صباح الاثنين، دون مقدمات، متوجهاً إلى أبيدجان، تمهيداً للتعاقد مع فريق الرائد السعودى.

20171101102903293
 

 

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قائمة اللاعبين المسافرة لمواجهة الوداد المغربى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا مساء السبت المقبل، التى تكونت من 22 لاعبا.

201710160848214821
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : موجز أخبار الساعة1.. القضاء على العناصر الإرهابية المشاركة فى حادث الواحات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس