عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "العصار" يستقبل طلاب جامعتى الفيوم وبنى سويف بشركة حلوان للصناعات الهندسية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


كتب وائل ربيعى

استقبلت شركة حلوان للصناعات الهندسية، اليوم الأربعاء، مجموعة من طلاب جامعتى الفيوم وبنى سويف، للتعرف على الإمكانيات الفنية والتكنولوجية بالشركة والمشروعات القومية التى تشارك بها لدعم الاقتصاد الوطنى للبلاد.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، إن هذه الزيارة تأتى تفعيلا للمبادرة التى أطلقتها وزارة التعليم العالى بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربى، تحت عنوان "كل يوم جديد"، لتعريف شباب الجامعات والمعاهد المصرية بالمشروعات التنموية العملاقة التى يساهم الإنتاج الحربى فى تنفيذها.

وأعرب "العصار" عن اهتمام الوزارة ودعمها للتعليم فى مصر بكل مراحله، مؤكدا أن هذه المبادرة ستساهم بشكل كبير فى توعية جيل كامل من الشباب بموارد بلده وإمكاناتها، وما تقوم به مؤسسات الدولة المختلفة للنهوض بالمجتمع، مؤكدا حرصه على استقبال كل طلبة الجامعات والمعاهد والكليات بشكل دائم، ممن يرغبون فى التعرف على صناعة بلادهم وجهود شركات الإنتاج الحربى.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الأهمية التى توليها الوزارة لزيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة، إذ يعد هذا الفوج السادس على التوالى الذى ترسله وزارة التعليم العالى لمصانع الإنتاج الحربى، فى إطار الوصول لأكبر عدد من الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع وزير التعليم العالى، قائلا: "وفقا لهذه المبادرة التى ستتم على مدار ثلاثة أشهر، سيزور طلاب الجامعات والمعاهد المصرية الشركات المختلفة التابعة لوزارة الإنتاج الحربى والمشروعات التى تنفذها هذه الشركات، لتحقيق الربط والتكامل بين الجامعات والمؤسسات الصناعية، ما يشكل حائلاً ضد التلاعب بأفكارهم، فضلاً عن تنمية قيم الانتماء والوطنية وحب العمل لديهم، وتعزيز رغبتهم فى المشاركة المجتمعية".

واطلع الطلاب خلال هذه الزيارة على ما تمتلكه الشركة من قدرات وإمكانات تكنولوجية وبشرية وعلمية وبحثية، وعلى خطوط الإنتاج المختلفة، ومنها خط إنتاج أجزاء المحركات وقطع غيار السيارات وأسطوانات البوتاجاز وطفايات الحرائق وأدوات المطبخ والمائدة الـ"استانلس ستيل" وغيرها، وفى نهاية جولتهم أعرب الطلاب عن مدى استفادتهم من هذه الزيارة التى عززت ثقتهم فى صناعة بلادهم، وعن تطلعهم لزيارة باقى شركات الإنتاج الحربى التى تعد من أهم القلاع الصناعية فى مصر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "العصار" يستقبل طلاب جامعتى الفيوم وبنى سويف بشركة حلوان للصناعات الهندسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس