عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وكيل الأزهر: القوات المسلحة وصلت لقوتها بالتعليم الجيد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


كتب لؤى على - تصوير أشرف فوزى

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن قواتنا المسلحة وصلت إلى هذه القدرة فى تحرير النقيب محمد الحايس حيا من جماعات الإرهاب لأنها تمتلك تعليما جيدا بين أروقتها، واستخدامها أحدث التقنيات التى وصل إليها العالم.

وهنأ شومان فى كلمته بملتقى جودة التعليم الأزهرى، الذى تنظمه الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، البطل محمد الحايس، الذى عاد إلى أهله وسيعود قريبا إلى صفوف زملائه مدافعا عن أمن وطنه قائلا : "الفخر كل الفخر لمن حمل الجنسية المصرية".

وأكد أن الأزهر يقف بجوار مؤسسات الدولة حتى القضاء نهائيا على براثن الإرهاب، ناقلا تحيات الإمام الأكبر شيخ الأزهر لهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد لجهودها فى تحسين التعليم بكل مستوياته.

وأوضح أن الأزهر خطى بخطوات كبيرة فى مجال تحديث المناهج، والآن هناك مناهج جديدة فى التعليم قبل الجامعى، وتعكف الجامعة أيضا فى تطوير مناهجها لتواكب الواقع والتطور.

وأشار إلى الأزهر الآن يقود حملة كبيرة لانضباط المعاهد فى العملية التعليمية طلابا ومدرسين، بالإضافة إلى صيانة وترميم المعاهد التى تحتاج لذلك وكذلك العمل جاهدا على منع ظاهرة الغش فى كل المراحل كما حدث فى الشهادة الثانوية.

وأشار إلى أن الأزهر وشيخه أعلنوا أكثر من مرة أنهم يقفون صفا واحدا مع مؤسسات الدولة لدحر الإرهاب والقضاء عليه، والأزهر يبذل جهودا كبيرة لتحسين جودة التعليم بالمرحلة قبل الجامعى وكذلك الجامعة، فقد تم تطوير كافة مناهج التعليم قبل الجامعى، والان يتم مراجعة مقررات مناهج التعليم بجامعة الأزهر.

وأضاف فى كلمته بملتقى جودة التعليم الأزهرى، نائبا عن شيخ الأزهر، الذى نظمته الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، اليوم الأربعاء، أن تطلعاتنا أن تحصل كليات الجامعة التى تقارب على 80 كلية على الجودة والاعتماد، وليس حصول 8 كليات فقط فنحن لا نعتبر هذا العدد كافيا فنحن نطمع فى المزيد، وكذلك المعاهد الأزهرية حيث يتم الآن حملة كبيرة لانضباطها من كافة الجوانب الانشائية والعلمية، فلن نرضى عن تعليمنا وفيه بعض الملاحظات فنعمل ليل نهار معاونين شيخ الازهر لتلافى تلك القصور.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وكيل الأزهر: القوات المسلحة وصلت لقوتها بالتعليم الجيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس