عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وفد البرلمان برئاسة على عبد العال يلتقى أعضاء غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

 

فى إطار زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق البرلمانى المرافق له، بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن، التى أقامت إفطار عمل للوفد البرلمانى المصرى.

 

في مستهل اللقاء، أشار كوش شوكسي مساعد المدير التنفيذي للغرفة، إلى أن مصر شريك تجارى مهم للولايات المتحدة، مشيداً بالجهود الجادة التى تقوم بها مصر فى مجال الإصلاح الاقتصادى، لكى تكون البيئة الاقتصادية فى مصر أكثر استقراراً، وجاذبة للاستثمارات الأجنبية. 

 

 

في حين أكد المستشار الأول لغرفة التجارة الأمريكية على أهمية الزيارات التى تقوم بها وفود برلمانية مصرية، مشددا على ضرورة تكرار هذه الزيارات، للتعرف على القوانين التى تنظم العملية الاقتصادية فى مصر، وخاصة ما يتعلق منها بقوانين الاستثمار، شارك فى هذا اللقاء ممثلو عدد من الشركات العالمية التى لها فروع عاملة بجمهورية مصر العربية. 

 

من جانبه، أكد الدكتور عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على أن العلاقات المصرية الأمريكية لها تاريخ طويل، وأنه لا يمكن فصل السياسة عن الاقتصاد، واستعرض في هذا السياق أهم التشريعات التي أصدرها مجلس النواب في إطار خطة الإصلاح الاقتصادى، مثل قانون الاستثمار وقانون القيمة المضافة، وبعض الإجراءت الأخرى، مثل تحرير سعر الصرف وتحرير أسعار الطاقة، وهى كلها أمور كانت محل إشادة من جانب المؤسسات الاقتصادية العالمية، وفى مقدمتها البنك الدولى وصندوق النقد الدولى.

 

كما أكد الدكتور عبدالعال، على تحقق الاستقرار السياسى والأمنى فى مصر، وحاجة البلاد إلى المزيد من الشركات الأجنبية، وخاصة الأمريكية للاستثمار فى مصر. 

 

وكذلك، تطرقت المباحثات إلى أهمية تطبيق اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين، كما شملت أهمية تنشيط السياحة الأمريكية إلى مصر، فى ضوء ما تتمتع به الأخيرة بنحو 1400 نقطة سياحية جاذبة للسياح الأمريكيين. 

 

 

كما أكد الوفد البرلمانى المصرى فى هذا الإطار على الإجراءات الأمنية العالمية الأخيرة التى تم تنفيذها في المطارات المصرية، حتى أصبحت من أكفأ المطارات في العالم من الناحية الأمنية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وفد البرلمان برئاسة على عبد العال يلتقى أعضاء غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس