عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : إحالة واقعة صرف كميات وهمية من الخبز بكلية الدراسات الإسلامية للبنات للنيابة بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


سوهاج – عمرو خلف

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، واقعة صرف كميات وهمية من الخبز البلدي المدعم والتي تم صرفها بكارت الخبز المجمع الخاص بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بسوهاج للنيابة العامة ، حيث تقدر قيمتها بمبلغ وقدرة 347 ألف و 868 جنيه  ،  وجاء في تقرير التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة أن الكميات التي تم صرفها تزيد بكثير عن الكميات التي تم طلبها في أوامر التوريد ،وتمت المحاسبة عليها من قبل المدينة الجامعية مما يوضح التلاعب واساءة استخدام كارت منظومة الخبز المدعم الخاص بالكلية .

كما تم الحصول علي كميات من الخبز المدعم "سحب وهمي " لم يتم توريدها للمدينة الجامعية، والإستيلاء علي جانب من المال العام الممثل في قمية اللدعم ، وقد بلغ اجمالي فروق الأسعار المستخدمة من بداية منظومة الخبز 5 أبريل 2015 وحتي 6 يونيو 2017 ،وما أمكن حصره مبلغ وقدرة 347 ألف و 868 جنيه  ، شاملة الغرامة المقررة علي مسحوبات الخبز الوهمية .

وفى سياق متصل ، أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج فى بيان له ، عن موافقة وزارة الزراعة النهائية علي مطلب المحافظة بإقامة مدرسة ثانوي عام علي مساحة 2025 متر مربع ارض املاك دولة واقعة بحوض الكبري رقم 35 زمام ناحية بندر طما ، حيث ان المشروع من مشروعات النفع العام وينطبق عليها الشروط .

وأكد عبد المنعم ان المحافظة لا تألو جهدا في سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي المواطن السوهاجي ، ودعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة لمنع تكدس الطلاب وخلق بيئة جيدة تساعدهم علي التفوق الدراسي .

كما تفقد  محافظ سوهاج أعمال انشاء مشروع توسعة الكورنيش الغربي وأعمال النظافة والتجميل بميدان جمال عبد الناصر بحي شرق مدينة سوهاج اليوم ، وخلال الجولة تفقد الممشي الموجود ،بجوار المحلات التجارية التي تم انشائها اسفل توسعة الكورنيش .

واكد المحافظ أن الوحدةالمحلية لحي شرق ،سوف تقوم بتركيب أعمدة انارة في المنطقة الواقعة مابين ميدان جمال عبد الناصر وحتي مدخل كوبري اخميم الغربي علي ان يتم ذلك في اسرع وقت مع تركيب الارصفة والكشافات الليد الحديثة .

وأكد المهندس شعبان المشرف علي اعمال توسعة الكورنيش انه جاري الانتهاء من انشاء الأرضيات " البلاطات " الخاصة بتوسع الكورنيش ، وبناء علي توجيهات المحافظ سوف يتم تيسير الحركة المرورية من ميدان جمال عبد الناصر ،وحتي مدخل ميدان مسجد العارف بالله وذلك قبل نهاية الشهر القادم .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : إحالة واقعة صرف كميات وهمية من الخبز بكلية الدراسات الإسلامية للبنات للنيابة بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس