عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "توماس كوك" البريطانية تدعو السياح لقضاء عطلاتهم الشتوية بمصر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :


كتبت ميرفت رشاد

أكد المستثمر السياحى مطيع إسماعيل، أن دعوة شركة "توماس كوك" السياحية البريطانية، السائحين لقضاء عطلاتهم فى مصر الشتاء المقبل، عبر نشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، يعكس ثقة منظمى الرحلات بالخارج فى استقرار وأمان المدن السياحية المصرية.

وقال "إسماعيل" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إن هناك تحسن ملحوظ فى الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الأشهر الماضية مقارنة بعام 2016، معربا عن تفاؤله فى ارتفاع مؤشر الحجوزات السياحية خلال موسم الشتاء المقبل، نظرا لتميز المقصد المصرى بمناخ معتدل فى تلك الفترة مقارنة بالمقاصد السياحية الآخرى وهو عامل جذب كبير للساحة الأوروبية.

وأضاف أن المطارات المصرية تتبع معايير الأمن و السلامة العالمية، وأن هناك إشادات بمعايير السلامة المتبعة فى المطارات المصرية من العديد من المؤسسات المتخصصة فى أمن المطارات مثل المنظمة الدولية للطيران المدنى الـ ICAO ، والتى أكدت ارتفاع مستوى المطارات المصرية التى تتوافق مع المعايير الدولية لاستقبال السائحين.

وتضمن الفيديو الترويجى عدد من الشواطىء والمعالم التاريخية لمصر، ودعوة السائحين لجعل مصر على قائمة أمنيات الأماكن لقضاء عطلة فصل الشتاء، وذكر الفيديو أن "البحر الأحمر معروف" بمياهه الكريستالية النقية والتى تكون مثالية لاكتشاف أكثر من 1200 نوع من الحياة البرية تحت الماء، وأنه يمكن فى مصر أيضا الاسترخاء فى الطقس المشمس.

وقالت شركة" توماس كوك" عبر موقعها الإلكترونى، إن مصر لا تزال وجهة شعبية جدا للسياح الذين يبحثون عن الشواطئ الكبيرة والسماء الزرقاء شبه مضمونة على مدار السنة.

وأضافت، أن شعبية منتجعات الغردقة على البحر الأحمر" ريفييرا" ارتفعت، مما تطالب بإضافة عدد من الرحلات لشتاء وصيف 2017 لمواكبة الطلب، لافتة إلى أنه تم التوسع فى البرامج الشتاء من خلال تقديم رحلات الطيران والعطلات إلى منتجع مرسى علم.

وأكدت الشركة، أن منطقة البحر الأحمر تتميز بالطقس الرائع على مدار السنة، بالإضافة إلى أميال من الشواطئ الرملية والرياضات المائية مثل الإبحار والغوص، مشيرة إلى أن ساحل البحر الأحمر يقدم عطلة شاطئية كلاسيكية بأسعار رائعة، وأعربت عن تطلعها لرفع الحكومة البريطانية قرار حظر الطيران لشرم الشيخ، حتى يتمكن السياح الإنجليزى من التمتع بكل منتجع فى شرم الشيخ.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 10/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "توماس كوك" البريطانية تدعو السياح لقضاء عطلاتهم الشتوية بمصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس